بالفيديو.. فيراري تكشف عن سيارتها الجديدة لموسم 2017 في الفورمولا 1

25 فبراير 2017
بقلم: أحمد المصري

 

كشف فريق فيراري للفورميلا 1 النقاب عن سيارته الجديدة لموسم 2017 خلال احتفالية شارك بيها مدير الفريق ماوريتسيو أريفابيني وماتيا بينوتو المدير التقني للفريق بجانب سائقي الفريق الأساسيين سيباستيان فيتيل وكيمي رايكونن والسائق الاحتياطي انتونيو جيوفانزي.

احتفالية إطلاق السيارة رقم 63 في تاريخ فيراري لـ”الفورميلا 1″ تمت إذاعتها كبث مباشر على الانترنت من مارانيللو بإيطاليا حيث تم اختبار السيارة للمرة الأولى في وقت لاحق من نفس اليوم، كما قام الفريق بوضع فيديو الاطلاق على قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

وتعقد فيراري آمالاً كبيرة على السيارة الجديدة، التي سيطلق عليها اسم فيراري أس أف 70 أتش SF70H، حيث بأمل الفريق في أن تتمكن بالعودة به إلى طريق الانتصارات بعد سيطرة مرسيدس شبة الكاملة على المواسم الثلاثة الماضية خصوصًا بعد التغييرات التقنية الكبيرة التي ستشهدها قوانين البطولة.

كانت فيراري قد انتصرت في ثلاث سباقات خلال موسم 2015 وحصلت على المركز الثاني في ترتيب المصنعين قبل أن تتراجع إلى المركز الثالث خلف مرسيدس، وريد بول ريسنج خلال الموسم الماضي الذي أنهاه الفريق بدون أي انتصار وشهد كذلك معاناته في إيجاد الضبط المناسب للسيارة بالإضافة إلى مواجهته لصعوبات في التحكم بدرجة حرارة الإطارات خلال السباقات.

السيارة الجديدة شهدت نهجا مبتكرا في تصميم مكابس المحرك، التي تم تصنيعها من خلال استخدام تقنيه الطباعة ثلاثية الأبعاد في محاولة من فيراري للقيام بخطوه كبيرة للأمام.

ومن المتوقع ان تكون تستخدم فيراري وحدة الطاقة جديدة خلال التجارب، حيث يأمل قسم المحركات في فيراري برئاسة كبير المصممين لورينزو ساسي، المسؤول عن تصنيع المحركات إنريكو غالتيري، في تقديم نسخة نهائية محدثه مع انطلاق الموسم.

فيديو اطلاق فيراري SF70H

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً