بالفيديو.. مكلارين هوندا تكشف عن سيارتها الجديدة بألوان كلاسيكية

28 فبراير 2017
بقلم: أحمد المصري

 

كشف فريق مكلارين هوندا للفورميلا وان النقاب عن سيارته الجديدة MCL32 التي سينافس بها خلال موسم 2017 من بطوله العالم للفورميلا وان، جاء ذلك خلال احتفال أقيم بمقر الفريق في ووكينج في بريطانيا وتمت إذاعته على قناة سكاي سبورتس البريطانية بالإضافة إلى بث مباشر على الإنترنت.

السيارة الجديدة تتزين باللونين البرتقالي والأسود وتعد أول سيارة لمكلارين يتم طلائها باللون البرتقالي منذ فترة طويلة، وذلك نزولا على رغبة مشجعي الفريق البريطاني، وكذلك تم التخلي عن التسمية الاعتيادية لسيارات الفريق والتي كانت دائما تبدأ بـ MP4 ثم رقم السيارة.

السيارة الجديدة التي سيقودها خلال الموسم كل من بطل العالم السابق الأسباني فرنانو ألونسو، والشاب الواعد البلجيكي ستوفيل فاندورن، وستسجل السيارة الجديدة دخولها على الحلبة للمرة الأولى خلال التجارب الشتويّة الرسمية على حلبة برشلونة الاسبانية.

كما تقدم هوندا، التي تدخل موسمها الثالث من الشراكة مع مكلارين، وحدة طاقة جديدة للسيارة تشمل العديد من التغييرات الجذريه عن الوحدة السابقة من خلال اتباع فلسفة تصميم جديدة كليًا في محاوله منها للتغلب على مشاكل ضعف أداء وحدة الطاقة التي واجهها الفريق في الموسمين الماضيين عكس ما كان متوقعا.

فيديو اطلاق مكلارين MCL32

Save

Save

Save

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً