e-MotorShow . . أول معرض للسيارات الكهربائية والهجينة بالشرق الأوسط

02 مايو 2019
بقلم: أسامة محمد

شهد معرض e-MotorShow الشرق الأوسط نجاح كبير في أول نسخه حيث قدم الكثير من السيارات الكهربائية والهجينة خلال فعالياته التي جرت في لبنان مع حضور شركات وزوار من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وقد جرت فعاليات المعرض في الفترة من 11 إلى 15 أبريل الماضي 2019 ، وحظي بزيارة أكثر من 10 آلاف زائر ، وسمح لأكثر من 2000 شخص بتجربة السيارات الكهربائية.

وعلى مدار 5 أيام متتالية ، حصل الزوار على فرصة لاستكشاف الإصدارات الحديثة من السيارات الكهربائية التي وصلت إلى لبنان من خلال أشهر الشركات مثل أودي ، بي إم دبليو ، بي واي دي ، شيفروليه ، جاك، هيونداي ، جاجوار ، مرسيدس ، بورشة ، رينو وفولفو .

كما أتيحت للزوار الفرصة لمعرفة المزيد حول التقنيات الجديدة في مجال السيارات الكهربائية واتجاهاتها العالمية والمحلية من خلال ندوات تفاعلية يومية تضم خبراء محليين ودوليين ، بالإضافة إلى صناع السيارات الدوليين الذين قدموا نظرة مستقبلية حول شكل التنقل الإلكتروني المرتقب.

وقد تم تنظيم هذا المعرض الأول من نوعه في المنطقة ، والذي يقدم السيارات الكهربائية للمستهلكين وحظي بتغطية كبيرة من وسائل الإعلام وجرى التنظيم من قبل شركة e-EcoSolutions Sustainability ، تحت رعاية وزير البيئة اللبناني فادي جريسياتي ، بالتعاون مع رابطة استيراد السيارات في لبنان.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً