DBX . . السيارة التي تنتظر أستون مارتن أن تحقق لها الايرادات الأكبر في تاريخها

29 ديسمبر 2019
بقلم: أسامة محمد

حققت مبيعات أستون مارتن عامًا قياسيًا في 2017 ، حيث حققت أرباحًا بلغت 1.2 مليار دولار ، واستمرت المبيعات في الزيادة خلال عام 2018 أيضًا ، ولكنها في العام الحالي ليست في أفضل الأحوال، حيث يشاع أن شركة صناعة السيارات في المملكة المتحدة تجري محادثات مع مستثمرين خارجيين ، مما قد يحسن وضعها المالي. ونفى أندي بالمر الرئيس التنفيذي لشركة أستون مارتن هذه المزاعم مؤخرًا وتحدث عن كيف يمكن أن تكون سيارة DBX متعددة الاستخدامات الجديدة هي الوسيلة لجعل الشركة تحقق الأرباح.

وقال : “كل سيارة نطلقها مهمة لنا وDBX هي أول نموذج يوسع نطاق موديلات الشركة”. ويعتقد بالمر أن DBX ستبيع “حوالي 4000 نسخة في السنة مع امكانية الوصول الى 5000 نسخة في السنة” ، وهو أمر مهم بالنسبة لحجم مبيعات أستون مارتن السنوي. وقال بالمر “لا يمكنني إعطاء بيانات مستقبلية لكننا ما بين 6000 إلى 6500 وحدة هذا العام من الانتاج، رغم أننا لان نملك في الوقت الحالي موديلات DBX في قائمة المبيعات ولكن لدينا المزيد من السيارات الرياضية القادمة فانتاج روسدتر التي ستصل العام المقبل ، وفانكويش في عام 2021.

وقال أن إضافة ما بين 4000 إلى 5000 نسخة من مبيعات من DBX إلى الحجم السنوي لشركة استون مارتن من شأنه أن يضع الشركة بين أرقام مبيعات 10.000 إلى 11.500 من المبيعات السنوية. وبعبارة أخرى ، ما يقرب من ضعف ما تم بيعه في عام 2018. وقال بالمر أن أكثر من 70% من عملاء أستون مارتن لديهم سيارات SUV في جراجاتهم بالفعل ، وبالتالي فإن العمل الشاق قد تم بالفعل ونحن بحاجة فقط لتحويل هؤلاء الناس من سياراتهم اليومية إلى أستون مارتن بحيث يتركون سيارات مثل بورشة كايين ورانج روفر.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً