Consumer Reports تنتقد 6 موديلات منهم 3 طرازات بمصر

27 فبراير 2019
بقلم: أسامة محمد

اعتماداً على تقرير Consumer Reports السنوي لاعتمادية السيارات, فشلت 6 موديلات في تجاوز اختبارات الاعتمادية بينما نجحت 3 سيارات في الحصول على تقديرات جيدة وارتفعت في الترتيب العام. وتحمل السيارات التي فشلت في تجاوز اختبارات الاعتمادية بشكل جيد علامات أكيورا وBMW وفيات كرايسلر وتسلا وفولكس فاجن بسبب العديد من الاستدعاءات التي تم الاعلان عنها لهذه السيارات والمشكلات الالكترونية الخاصة بها ، وتشمل :

أكيورا RDX
وقد تم اعلام ملاك هذه السيارة بوجود مشكلات في سياراتهم خاصة في الالكترونيات التي تشمل نظام الملاحة ، وكانت السيارة موديل 2019 قد بدأت مبيعاتها في منتصف عام 2018 .

BMW الفئة الخامسة:
رغم أن هذه السيارة تتبع شركة BMW ولكن مستوى الاعتمادية بها ضعيف مع ظهور العديد من المشكلات فيما يتعلق بتجهيزات تشمل نظام دخول السيارة بدون مفتاح والاضاءة ومشكلات الالكترونيات التي تتسبب في اطفاء نظام الملاحة والشاشة في السيارة وهي سيارة متاحة في مصر.

كرايسلر 300 ودودج تشارجر
كلتا السيارتين من تصنيع فيات كرايسلر وعانت سيارة كرايسلر 300 من مشكلات عديدة في الالكترونيات تشمل توقف الشاشة او اطفائها مع مشكلات في الراديو ونظام الملاحة مع مشكلات في نظام التحكم بالمناخ ، أما تشارجر فعانت من مشكلات في المقصورة الداخلية واللمسات الخارجية في السيارة مع بعض المشكلات الالكترونية في السيارة.

تسلا Model 3
ليست السيارة جديدة بالتأكيد ولكنها أول سيارات تسلا التي تنتج بعدد كبير وتشمل المشكلات في السيارة مشكلات في مقابض الأبواب والتجهيزات الداخلية وعيوب في الطلاء ومشكلات في النوافذ ولكن الأمر الجيد أن تسلا تحسن بالفعل من جودة سياراتها من خلال تحديثات في البرمجيات وغيرها وتتوفر السيارة في السوق المصري وان كان بشكل غير رسمي.

فولكس فاجن تيجوان
وهي من السيارات الموجودة في السوق المصري بجانب أسواق عالمية عديدة وتشمل مشكلاتها نظم واعدادات التحكم في جسم السيارة التي تتحكم في النوافذ والأقفال وغيرها ومشكلات في تشغيل المحرك عن بعد والمصابيح الأمامية وهي أحد أهم سيارات فولكس فاجن في مصر.

أما الموديلات التي تحسنت جودتها خلال عام 2018 ويوصي بها التقرير فتشمل :

  • BMW X3
  • جينيسيس G90
  • لينكولن Nautilus

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً