CAFU تقدم وقود مجاني للعاملين في هيئة الصحة بدبي تقديراً لدورهم في مواجهة كورونا

24 أبريل 2020
بقلم: أسامة محمد

دعماً لجهود الإمارات العربية المتحدة لمكافحة وباء فيروس كورونا المعروف باسم (COVID-19) ، أعلنت CAFU عن تعاونها مع هيئة الصحة بدبي لتقديم وقود مجاني لعدد 640 من موظفي الهيئة. وتأمل CAFU من خلال هذا العرض في تخفيف بعض العبء عن كاهل المتخصصين في قطاع الرعاية الصحية حيث يعانون بشكل كبير في مواجهة انتشار فيروس كورونا.

ويأتي هذا الإعلان بعد مبادرة تم إطلاقها الشهر الماضي التزمت فيها CAFU بتزويد جميع سيارات الإسعاف التي يتم تشغيلها من قبل مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف (DCAS) بوقود مجاني لمدة أسبوعين. ومن ثم وامتداداً لهذه المبادرة, تقدم CAFU الآن للعاملين في هيئة الصحة بدبي والمسجلين لدى CAFU خصم بواقع 75 درهم على عمليتين لتسلم الوقود من الشركة.

وقال راشد الغرير ، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ CAFU :”تطورت CAFU لتكون جزء أساسي من حياة الناس منذ إطلاقها حيث نقوم الآن بتشغيل 180 شاحنة عبر دبي وعجمان والشارقة وأم القيوين. وتم تقديم فكرة CAFU كخدمة بدون تعامل باللمس ، ويقوم العاملون لدينا بتزويد سيارات عملائنا بالوقود أينما كانوا وفي أي وقت يحتاجون إليه ، مما يقلل من تعرضهم للتفاعلات البشرية “.

وشدد راشد في بيان آخر على أهمية رد الجميل للمجتمع ودعمه خلال هذه الفترة الحرجة مؤكداً أن المتخصصين في الرعاية الصحية هم خط الدفاع الأول في هذه المعركة ضد COVID-19. وتمثل هذه المبادرة تقدير صغير من الشركة لشكر جميع موظفي هيئة الصحة بدبي على تضحياتهم وساعات العمل الطويلة وجهودهم في مواجهة الفيروس.

وقالت آمنة السويدي ، مديرة إدارة الموارد البشرية في هيئة الصحة بدبي ، إن القطاع الطبي ملتزم بالتغلب على تحديات احتواء انتشار COVID-19 ويعمل ليلاً ونهاراً بلا نوم لضمان صحة ورفاهية مجتمعنا. وأضافت أنه في هذه الظروف الصعبة ، أطلقت العديد من الكيانات الخاصة والعامة مبادرات تضامنية مع الكوادر الطبية لهيئة الصحة بدبي ، وأن الهيئة سعيدة بالشراكة مع CAFU وتقدر جهودهم في دعم كوادرها الطبية أثناء محاربتها لهذا الوباء .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً