BMW X7 2019 تنطلق بصورة رسمية في أكتوبر

12 سبتمبر 2018
بقلم: أسامة محمد

تستعد BMW للكشف عن سيارتها X7 الجديدة متعددة الاستخدامات ذات الحجم الكبير خلال شهر أكتوبر المقبل ومن المقرر بدء تصنيع السيارة في كارولينا الجنوبية قبل نهاية العام الجاري كموديل 2019 وستتوفر السيارة بمحركات سداسية وثمانية الاسطوانات بشاحن توربيني بالاضافة الي ناقل حركة أوتوماتيك ZF 8HP والذي يقوم بارسال القوة للعجلات الأربعة للسيارة.

ويتوقع اضافة sDrive40i الي قائمة نسخ السيارة في وقت ما في المستقبل ولكن ينتظر أن نرى هل ستقوم الشركة باستخدام نظام الدفع الخلفي أم لا كما ذكرت بعض التقارير أن السيارة ستحصل على نسخة X7 M الرياضية بقوة تفوق 600 حصان من محرك V8 سعة 4.4 لتر بشاحنين توربينيين كما يوجد حديث عن احتمال تقديم موديلات X8 في السنوات المقبلة بتصميم خارجي مثل السيارات الكوبيه على غرار موديل X6 .

ويعتبر موديل X7 iPerformance التجريبي وسيلة استعراض ملامح السيارة الجديدة المرتقبة وقدم في وقت ظهوره في السابق في صورة الهايبرد بلوج ان وجمع بين محرك 2 لتر رباعي الاسطوانات تيربو ومحرك كهربائي. وبجانب طرح X7 في نسخ بخمسة وسبعة مقاعد فيتوقع تقديم نسخة فائقة الفخامة من السيارة مع مقعدين اضافيين في الخلف .

بي إم دبليو تكشف عن إكس7 آى بيرفورمانس التجريبية، أكبر SUV فى تاريخ الشركة الألمانية

بي إم دبليو تنشر فيديو تشويقى للجيل الجديد من X5 مع تأكيد باقة Off-Road جديدة

بي إم دبليو 740Li، بارجة بافاريا النخبوية تعود من جديد بأيدٍ مصرية

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً