BMW X6 2024 الفيس ليفت تظهر بشبكة تهوية أصغر

13 فبراير 2022
بقلم: أسامة محمد

BMW X6

تعتبر X6 من أشهر طرازات BMW في السنوات الأخيرة. والجيل الثالث من السيارة انطلق في عام 2020 وبالتالي هي في انتظار نسخة فيس ليفت قريباً. وتعتبر X6 فئة جديدة في السيارات ابتكرتها BMW قبل أن يدخل اليها منافسين آخرين وهي فئة الكروس أوفر كوبيه.

التصميم الأمامي

وقد رصدت صور تجسسية للسيارة خلال اختبارات الشتاء مع تمويه خاص في الأمام . ويتوقع أن تحمل نفس لمسات تصميم موديلي X3 وX4 . ويخفي التمويه مصابيح أمامية رفيعة رياضية مع شبكة تهوية جديدة. وتصميم شبكة التهوية يبدو أصغر من الموديل الحالي .

الجزء الخلفي

والجزء الخلفي من السيارة يحمل بعض التغييرات خاصة تغييرات في تصميم المصابيح الخلفية. كما يتوقع حصول السيارة على تغييرات اضافية في الجزء الداخلي . وستحصل النسخة الفيس ليفت على نظام ترفيه iDrive 8 مع شاشتين وتصميم جديد للشاشات. كما سيتميز نظام الترفيه بتوفر التحديثات عن بعد.

المحركات

ولا يتوقع تغييرات في محركات السيارة . وتأتي السيارة في صورتها التقليدية بمحرك 3 لتر بشاحن توربيني سداسي الاسطوانات. ويولد المحرك قوة 335 حصان مع دفع خلفي وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات. وترسل القوة للعجلات الأربع كذلك عبر نظام xDrive . كما ستتوفر نسخة هايبرد بلج إن من السيارة بقوة 389 حصان.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً