BMW X2 موديل 2021 الفيس ليفت تقترب من الانطلاق الرسمي

26 أبريل 2020
بقلم: أسامة محمد

قدمت BMW X2 لأول مرة في عام 2018 ، وتعتبر إضافة جديدة نسبيًا إلى عائلة الـ SUV الألمانية مع تصميم رياضي لجذب مشتري السيارات الأصغر سنا. وللحفاظ على قدرة السيارة على الاستمرار في هذه الفئة التنافسية ، تستعد BMW بالفعل لإعطاء X2 تحديثات خاصة كنسخة فيس ليفت.

وظهرت أولي الصور التجسسية للسيارة في ديسمبر الماضي عندما تم رصد نموذج أولي تم تحميله على شاحنة نقل ، والآن تم اكتشاف نموذج أولي آخر بالقرب من حلبة النربرجرينج في ألمانيا. ومن المنتظر أن تحصل السيارة على تغييرات عديدة ، حيث تبدو في المقدمة مع شبكة تهوية أكبر بجانب بعض التغييرات الطفيفة في الصادم الأمامي ، في حين أن المصابيح الأمامية المعدلة تماثل تصميم مصابيح الفئة الخامسة الأخيرة.

Spy-Shots of Cars This image has been optimized for a calibrated screen with a Gamma of 2.2 and a colour temperature of 6500°K

كما أضافت BMW ملصقات تشبه مصابيح الضباب في الأمام لجعل النموذج الأولي يشبه X2 الحالية ، ولكن ستتم إزالة هذه الملصقات في النسخة المحسنة. ومع ذلك ، لا يمكن رؤية تغييرات ملحوظة في الخلف ، ولكن هذا يمكن أن يتغير مع استمرار تطوير X2 في الأشهر القادمة. ولا توجد أي صور للمقصورة الداخلية للسيارة بعد ، لكننا لا يتوقع حصولها أي تغييرات رئيسية. ومن المحتمل أن يتم تحديث المقصورة الداخلية بشاشة معلوماتية أكبر قليلاً وتحديثات في البرمجيات.

أما تحت غطاء محرك السيارة ، فستأتي BMW X2 بمحرك بنزين سعة 2.0 لتر رباعي الاسطوانات ومزود بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. وهذا المحرك في نسخة 28i جاء بقوة 228 حصان وزادت القوة في نسخة M35i إلى 302 حصانًا . وقدمت BMW أيضًا اصدار X2 xDrive25e الهجين لأوروبا في وقت سابق من هذا العام ، والذي يجمع بين محرك سعة 1.5 لتر من ثلاث أسطوانات ومحرك كهربائي لإنتاج إجمالي 217 حصان. ولم تعلن BMW عن موعد ظهور X2 المحدثة لأول مرة ، لكن يتوقع أن تكشف الغطاء عنها بحلول نهاية العام وستطرحها للبيع كموديل 2021.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً