BMW تقدم Concept 4 التجريبي الذي يحدد ملامح المستقبل بلمسات من الماضي

11 سبتمبر 2019
بقلم: أسامة محمد

كشفت شركة BMW خلال فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 المقام حالياً في ألمانيا عن مستقبل سيارات الشركة من خلال طرحها موديل تجريبي جديد في المعرض أثار الاهتمام ، وهو موديل Concept 4 الذي وفرت له الشركة مزايا المزج بين التصميم بالطبيعة النقية الخطوط والحجم المناسب ، وفي نفس الوقت تأتي السيارة بشبكة تهوية مختلفة كبيرة الحجم .

وبالنسبة لمن يكره شبكة التهوية الأمامية في سيارات مثل الفئة الثامنة وبعض الطرازات الحديثة من الشركة , فيمكن أن يكون الأمر أكثر صعوبة بالنسبة له مع شبكة هذا الموديل التجريبي التي تراها الشركة توفر للسيارة خاصية تشبه الطفو مع ملامحها التي تأتي بتصميم مستوحي من بعض الطرازات الكلاسيكية للشركة.

وقالت الشركة أن الشبكة الجديدة تحافظ على طابع التقسيم العادي لبي ام دبليو بالنسبة للشبكات الأمامية ولكن بتطوير في الحجم والبروز مع توفير لمسات أخرى في السيارة تزيد من تصميمها المستقبلي تشمل العجلات قياس 21 بوصة التي تأتي بلمسات خاصة لامعة والألوان الحمراء الخاصة في الجسم الخارجي للسيارة.

وترى التوقعات أن السيارة ستحمل محركات مشابهة للموجودة في الفئة الثالثة من الشركة خاصة أن الشركة لم تعلن عن المواصفات الفنية للموديل التجريبي. ولهذا تم فتح الباب للتوقعات حول محرك هذه السيارة الذي ربما يكون محرك سعة 2000 سي سي بقوة تصل الي 255 حصان بالاضافة الي محرك آخر 3000 سي سي تيربو بقوة 380 حصان بجانب توقعات لمحركات أخري مختلفة للسيارة.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً