BMW الفئة الخامسة 2021 الجديدة تقديم رسمياً بإضافات جديدة وزيادة سعرية

03 أغسطس 2020
بقلم: أسامة محمد

أكدت البافارية للسيارات وكيل BMW وميني في مصر أن سيارتها الفئة الخامسة الجديدة موديلات 2021 باتت متوفرة في السوق المحلي المصري في الوقت الحالي على غرار الفئة الثالثة ، كما ارتفع سعر الفئة الخامسة الجديدة كذلك حيث تقدم في مصر في الوقت الحالي في اصدار واحد فقط هو 520i LCI Luxury Line. وطرحت السيارة في فئتها الوحيدة في مصر بسعر مليون و48 ألف جنيه بدلاً من 980 ألف جنيه بزيادة تصل الي 68 ألف جنيه.

وكشفت الشركة عن السيارة في مصر بنفس المحرك سعة 1.6 لتر رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني وبما يحقق قوة تبلغ 170 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر ، ويقوم الناقل الأوتوماتيك من 8 سرعات ستبترونيك بنقل القوة للعجلات الخلفية للسيارة ، ولمساعدتها على التسارع من صفر الي 100 كم في الساعة في 8.3 ثانية قبل التسارع الي 226 كم في الساعة كسرعة قصوى للسيارة مع استهلاك وقود بواقع 7.1 لتر لكل 100 كم.

وستقدم السيارة مستوردة من أوروبا الي مصر مع ضمان عامين بدون حد أقصي للكيلومترات حيث من المقرر وصول السيارة في مصر في الشهر المقبل للحاجزين لها.

وتحمل السيارة في مصر في الداخل تكييف أوتوماتيك رباعي المناطق واضاءة داخلية محيطية وعرض بيانات السائق على الزجاج الأمامي مع عدادات ديجيتال 12.3 بوصة مع شاشة عرض وسطية 12.3 بوصة كذلك iDrive 7 مع نظام صوتي يتوفر مع 12 مكبر صوت هاي فاي. كما يتوفر للسيارة عجلة قيادة بفرش جلدي وامكانية تشغيل المحرك بدون مفتاح وفتح السيارة بدون مفتاح.

كما يتوفر للسيارة حساسات ركن امامية وخلفية وكاميرا في الخلف ونظام لتثبيت السرعة وعجلات 18 بوصة ووحدات اضاءة أمامية ليد ليزر وسقف زجاج كهربائي. كما تتاح مع فرامل ABS وEBD ونظام للثبات الالكتروني .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً