BMW الفئة الثانية جران كوبيه أقرب لنظام الدفع الأمامي

05 يناير 2019
بقلم: أسامة محمد

كشفت صور تجسسية جديدة لـBMW الفئة الثانية جران كوبيه عن تبني السيارة لنظام الدفع الأمامي مثل الفئة الثانية أكتيف تورر وعلى عكس ما هو متواجد من نظام للدفع الخلفي في الفئة الثانية كوبيه وأظهرت الصور التجسسية بعض الأجزاء الميكانيكية أسفل الجزء الخلفي من السيارة حيث كشفت عدم تواجد نظام تفاضلي أو محاور وهو امر بالتأكيد مخيب للآمال لعشاق الدفع الخلفي للشركة البافارية.

وبالتالي لن يكون هناك بديل بدفع خلفي ينافس السيارات المدمجة الفاخرة السيدان الأخرى مثل أودي A3 ومرسيدس A-Class وCLA Class ، ولكن سيتوفر للسيارة كذلك نظام دفع كلي فيما وعدت الشركة بان تجعل نظام الدفع الأمامي ممتع. أما من حيث التصميم الخارجي فلا يوجد جديد الا فيما يتعلق بالاضاءة مع تزود النسخ في الصور المرفقة بمصابيح أمامية وخلفية انتاجية جديدة مع وحدات نهارية في المصابيح الأمامية وعدسة حمراء مع وحدات متقاطعة في المصابيح الخلفية.

وتشير التوقعات الي أن السيارة لايزال أمامها بين عام وعامين حتى تري النور ، ونظراً لأنها ستستخدم محرك أمامي ، فمن المفترض أن تكون محركاتها رباعية الأسطوانات بحيث تناسبها كما ينتظر تقديم السيارة في الولايات المتحدة نظراً لنجاح منافسيها من أودي ومرسيدس ،وربما يكون المحرك في السيارة رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر تيربو مستعار من BMW X2 ، مع توافر محركات أصغر ونسخ أخرى ديزل في أوروبا. وسيكون المحرك سعة 2.0 لتر محركًا تنافسيًا باستطاعته انتاج 228 حصانًا ومن المحتمل أن تكون هناك إصدارات M أكثر قوة في وقت لاحق.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً