34 شركة سيارات تتواجد في أوتوماك فورميلا 2018

08 سبتمبر 2018
بقلم: أسامة محمد

يقترب موعد فورميلا أوتوماك 2018 على الانطلاق حيث من المقرر بدء فعالياته في يوم 26 سبتمبر الجاري الي يوم 30 سبتمبر, وخلال الدورة المرتقبة التي ستكون رقم 25 تقرر نقل المعرض لمكان جديد في التجمع لأول مرة بجانب عودة الشركات بقوة للمشاركة في النسخة الحالية من المعرض الذي يشهد طرح قرابة 50 موديل جديد في السوق بعضهم ظهر في الفترة الماضية بالفعل والبعض ينتظر العرض الأول له في المعرض.

ومن المقرر أن يشارك في المعرض 36 علامة سيارات نسبة كبيرة منها من شركات السيارات الأوروبية التي تتواجد بقوة في فعاليات المعرض حيث تشارك في الفعاليات شركات مثل مرسيدس وBMW والعلامة التابعة لها ميني وفولكس فاجن وعلاماتها التابعة سكودا وسيات وأودي وبيجو وعلامتها التابعة أوبل وبورشة وفيات بجانب شركة رينو ولاندروفر.

كما ستظهر شركة تويوتا الآسيوية مع علامتها الفرعية لكزس بجانب شركات يابانية عديدة مثل نيسان وسوزوكي وسوبارو وميتسوبيشي, كما ستظهر أعداد كبيرة من الشركات الصينية التي تشمل بايك سينوفا وجاك وجيلي وشيري وبريليانس وتشانجان وشانجي وزوتي وMG وبي واي دي وفاو ، كما ستتواجد بقوة فورد الأمريكية ومعها جيب وشيفروليه بجانب تقديم كيا وهيونداي وسانج يونج من كوريا الجنوبية.

ويبدو أننا سنشهد بعض الشركات الكهربائية في المعرض مثل تسلا بجانب جناح للسيارات الكلاسيكية وتواجد شركات زيوت في رعاية المعرض مثل شركة شل .

ومن جانب آخر يغيب عن المشاركة في المعرض شركة هوندا بجانب عز العرب وكيل فولفو وسيتروين وبروتون وأستون مارتن مع غياب شركة بنتلي عن المشاركة ومعها مازيراتي بجانب شركة ناشيونال موتورز وكيل سيارات جلوري الصينية وشينراي بالاضافة لغياب علامة هايما الصينية.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً