11 ورشة عمل وعقد تصدير بالمعرض الاول لتكنولوجيا تحويل واحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة

03 يناير 2021
بقلم: أسامة محمد

اعلنت وزارة الصناعة المصرية أن المعرض الاول لتكنولوجيا تحويل واحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة سيبدأ فعالياته غداً الاثنين حيث يستمر في الفترة من 4 الي 6 يناير 2021 . وأكدت وزيرة الصناعة نيفين جامع أن المعرض سيشهد اقامة 11 ورشة عمل تستهدف الجمهور الذي سيقوم بزيارة المعرض بحضور عدد كبير من المتخصصين من أجل مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالغاز الطبيعي في المركبات.

وستوفر تلك الورش التفاصيل الكاملة حول مبادرة إحلال وتحويل المركبات للعمل بالغاز الطبيعي وخطوات اتمام التحويل، كما ستوفر الورش المزايا التي سيحصل عليها ملاك السيارات من تحويل سياراتهم للغاز الطبيعي وكيفية الاستفادة من مبادرة تحويل واحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة والمتجددة الى جانب القاء الضوء على آليات التمويل المتاحة في اطار المبادرة.

وسيحضر في ورش العمل المقررة مسئولين من شركات السيارات والغاز ومن البنوك والوزارات المختصة والخبراء ومتخصصين في الصناعة. كما سيتم في المعرض توقيع مذكرات تفاهم متعددة منها ما يرتبط بتصدير السيارات المجمعة في مصر للخارج بالاضافة الي عقود تمويل لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي.

وجدير بالذكر أنه سيتم خلال افتتاح المعرض إطلاق مبادرة تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي والتوعية بالفوائد الاقتصادية والبيئية الناتجة عن تعزيز استخدام الغاز الطبيعي كوقود للسيارات، فضلاً عن عرض نماذج حقيقية للسيارات العاملة بالغاز الطبيعي أو المعدلة والتي تشمل سيارات سيدان واتوبيسات وميكروباصات ونقل وكذا نماذج لسيارات تعمل بالكهرباء.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً