وكيل سكودا : مستعدون لفحص سيارة حادث مدينة نصر والاستدعاءات كانت لأسواق خارجية

05 مايو 2018
بقلم: أسامة محمد

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة أخبار حول حادثة جرت بين سيارة سكودا ورينو وتسببت في وفاة سائق السيارة سكودا رغم أن الحادث كان بسيط والتصادم بين السيارتين كان ضعيف, ولكن انفتاح الوسادة الهوائية للسيارة اسكودا بصورة غير منضبطة وتحطم عجلة القيادة واندفاع الأجزاء الصلبة منها في وجه السائق الشاب تسبب في مصرعه على الفور.

الحادثة بلغ الجدل والضجيج بخصوصها مدى كبير وتناقلته الأخبار بصورة كبيرة حتى أن الانتشار الكبير للحادث وتناول تقارير عديدة لاستدعاء هذه السيارات خارج مصر بسبب الوسائد الهوائية تاكاتا وعدم تقديم استدعاءات مماثلة في مصر مما أسفر عنه وقوع هذا الحادث وفقد شاب مصر لحياته, تسبب كل ذلك في خروج وكيل الشركة التشيكية في مصر الممثل في شركة كيان للاعلان عن رده حول ما يتم تداوله.

وقالت الشركة انها ستقوم بالكشف على السيارة التي تعرضت للحادث لتحديد أسباب ما جرى والعوامل التي قادت لوفاة سائقها وهو صيدلي مصر شاب ، وقالت الشركة أن كل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية بخصوص وجود حملات استدعاء لسيارات اسكودا بسبب الوسائد حملات تمت في أسواق خارجية ولم تستهدف السوق المصري وكانت اكثر هذه الحملات في السوق الاسترالي.

وأكد الوكيل أنه لن يتأخر في القيام بأي حملة استدعاءات من الشركة الأم بخصوص أي موديل خاصة فيما يتعلق بجوانب الأمان والسلامة.

مواصفات وأسعار جميع سيارات سكودا

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً