وقف انتاج كتالوجات أوبل وشيفروليه الورقية للتبرع بها للجمعيات الخيرية

09 أكتوبر 2018
بقلم: أسامة محمد

أعلنت شركة المنصور للسيارات وكيل سيارات شيفروليه وأوبل في السوق المحلي عن مساهمتها بصورة ايجابية في المجتمع من خلال الترشيد في الاستهلاك للمواد والخامات, حيث ستقوم الشركة بالتحول الكامل من انتاج الكتالوجات الورقية لسياراتها الي توفير النسخ الرقمية لهذه الكتالوجات ، وقرار الشركة الجديد يقضي بوقف انتاج كتالوجات موديلاتها المختلفة الذي توفره في صالات العرض الخاصة بها أو لدى موزعيها المعتمدين أو في معارض السيارات , والذي يحصل عليه زوار الشركة للتعرف على مواصفات السيارات.

والهدف النهائي هو تحول كتالوجات السيارات لنسخ الكترونية بهدف الحفاظ على البيئة وترشيد الانتاج ، وقالت شركة المنصور أن هذا الأمر يأتي في ظل نشاط الشركة المستمر في حملات المجتمع وفي أنشطتها الاجتماعية المبتكرة التي تهدف لتوفير المساعدة لبعض الفئات التي تعد من بين الأكثر احتياجاً في المجتمع. وقالت الشركة أنها تعتبر مساعدة هذه الفئات واجب وطني وبالتالي توفير ميزانية الكتالوجات لاستخدامها لمساعدة هذه الفئات شيء ضروري.

وسيتم توجيه ميزانية الكتالوجات الى الجمعيات الخيرية التي تحفاظ على البيئة أو تساعد الفئات الأكثر احتياجاً, وقالت الشركة أنها تتوقع تفهم عملاء أوبل وشيفروليه بعدم تواجد كتالوجات ورقية لمواصفات سياراتها لأن الهدف من ذلك حماية البيئة من التلوث مؤكدة أن كل نسخة كتالوج الكترونية ستكون بديلة للنسخ الورقية.

المنصور تطلق “أصلي ومش غالي” لعملاء أوبل .. وصيانة مجانية بالتعاون مع شل

عروض وتخفيضات وبرنامج صيانة مميز عبر 36 مركز خدمة للمنصور في مصر

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً