وصول كوبرا فورمينتور لمصر وترقب فتح باب الحجز عليها

20 مارس 2022
بقلم: أسامة محمد

كوبرا فورمينتور


من أهم السيارات الجديدة المرتقب تقديمها لمصر في الفترة الحالية , طراز كوبرا فورمينتور. وأهمية هذا الطراز تعود لأنه يمثل علامة جديدة تماماً تقدم لأول مرة بمصر. وعلامة كوبرا تتبع شركة سيات ولكنها مستقلة وبات لها طرازات منفصلة عن طرازات سيات. وسيتم طرح أول هذه الطرازات المنفصلة للعلامة في مصر, وهي طرازات كوبرا فورمينتور.

السعر


كما تتميز هذه العلامة بالاداء العالي لسياراتها لعشاق الطرازات من هذه النوعية من السيارات. كما تم الاعلان أن سعر السيارة يبدأ في مصر من 695 ألف جنيه لأول فئة وصولاً الي سعر 730 ألف جنيه لأعلي فئاتها. ومن المتوقع اعلان الشركة الأسعار الرسمية والتفاصيل الكاملة مع اطلاق السيارة في الفترة المقبلة. كما يبدو أن اختلاف السعر للسيارة يرتبط باختلاف ألوانها وليس مواصفاتها.

المحرك


وستتوفر السيارة في مصر بمحرك 2 لتر بشاحن توربيني. وسيوفر المحرك قوة 190 حصان وعزم دوران 320 نيوتن متر. كما سيتصل المحرك بناقل حركة DSG من 7 سرعات. وستتسارع السيارة الي 100 كم في الساعة في 7.1 ثانية مع سرعة قصوي 220 كم في الساعة. وسيتم تسليم السيارة في مصر خلال شهر.

الأبعاد


ويبلغ طول السيارة الاجمالي 4.45 متر وعرضها 1.99 متر وارتفاعها 1.52 متر . كما تتوفر بقاعدة عجلات بطول 2.68 متر. كما يتوفر للسيارة في الخارج شبكة سوداء مع شعار العلامة النحاسي ومصابيح أمامية وخلفية LED. كما تتميز السيارة بتصميم ديناميكي في كل أجزائها.

المقصورة


كما زودت مقصورة السيارة بعجلة قيادة جلدية رياضية وأزرار لاختيار وضعية القيادة. كما سيتوفر لمقعد السائق خاصية التدليك والتحكم الكهربائي. ويتوفر للسيارة شاشة 10 بوصة وعدادات 12.3 بوصة.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً