هيونداي كريتا الجديدة هيونداي تستعد لتقديم نسخة كريتا الفيس ليفت بوحي توسان

23 أكتوبر 2021
بقلم: أسامة محمد

هيونداي كريتا الجديدة

هيونداي كريتا الجديدة

هيونداي كريتا


ظهرت هيونداي كريتا لأول مرة في عام 2015 كسيارة كروس أوفر قليلة التكلفة من كوريا الجنوبية للأسواق الناشئة. وفي عام 2019 ، تم إطلاق الجيل الثاني من كريتا بتصميم داخلي وخارجي مطور بالكامل مستوحى من سيارات الـSUV الأعلي. والآن ، تستعد هيونداي لتحديث رئيسي للجيل الثاني من كريتا . وأصدرت الشركة للتو الصور التشويقية الأولى للتحديث الجديد.

أحدث أخبار السيارات المحلية والعالمية

هيونداي كريتا الجديدة
هيونداي كريتا الجديدة

رسومات


ولم تنشر هيونداي سوى عدد قليل من الرسومات لكريتا المعاد تصميمها. وستتخلى الكروس اوفر الصغيرة تمامًا عن مظهرها السابق لتتوافق مع تصميم توسان الجديدة. وبمعنى آخر ، سيكون لها شبكة عريضة مع مصابيح مدمجة داخل الشبكة. وقد يحتوي الجزء السفلي من الواجهة الأمامية على تعديلات إضافية.

اسعار و مواصفات جميع سيارات هيونداي الجديدة

المقصورة


ويُظهر الرسم الجزء الخلفي من كريتا. ويبدو أنه احتفظ بالتصميم الذي اعتدنا عليه بالفعل والذي يتميز بتصميم المصابيح الخلفية المنقسمة. ويصور الرسم الأخير المقصورة ، التي لا تبدو مختلفة عن كريتا الحالية. وسيكون الجزء الداخلي في السيارة أقل ثورية ، حيث تكشف الرسومات عن تصميم بسيط للوحة القيادة. كما تكشف عن عجلة قيادة جديدة ، وشاشة معلومات وترفيهية مثبتة على لوحة العدادات صغيرة الحجم. كما سيتم أيضًا تشغيل نظام التحكم في المناخ يدويًا . ويقال إنه سيتم تقديم إصدارات من خمسة وسبعة مقاعد .

سيارات مستعملة للبيع

هيونداي كريتا الجديدة
هيونداي كريتا الجديدة

أندونيسيا


والنسخة المحدثة ستظهر لأول مرة في إندونيسيا. وذكرت وسائل الإعلام المحلية أنه من المقرر أن يتم العرض الأول في ديسمبر من هذا العام . ومن المقرر أن تبدأ المبيعات في الأشهر الأولى من العام المقبل. وبعد الإطلاق الإندونيسي , سيتم إطلاق كريتا في الصين وتايلاند والبرازيل ودول أخرى.

تابعنا الأن على فيس بوك لمعرفة كل ما هو جديد في عالم السيارات 

MotorsPlus.com

قد يعجبك ايضا

تجارب قيادة السيارات

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً