هيونداي توسان 2022 في التحدي النهائي قبل تقديمها لأول مرة

12 سبتمبر 2020
بقلم: أسامة محمد

قامت هيونداي بحملة تشويقية للجيل التالي من سيارتها الكروس أوفر توسان خلال الأسبوعين الماضيين ، والآن أصدرت شركة صناعة السيارات صور تجسسية خاصة بها للسيارة. وما ننظر إليه هو سيارة هيونداي توسان الكروس أوفر 2022 المموهة قليلاً , والتي تقوم باختباراتها النهائية في أوروبا

ومن المقرر أن يتم إطلاق الجيل الجديد من توسان رسميًا في الأسبوع المقبل ، وتنافس هذه السيارة طرازات مثل فورد إيدج وتويوتا راف 4 خارج على الصعيد العالمي, بينما لها منافسين من علامات أخرى في مصر مثل كيا سبورتاج ونيسان قشقاي في مصر . ويأتي تصميم الجيل الجديد الرابع من توسان بوحي الموديل التجريبي Vision T الذي قدم العام الماضي. وتتميز شبكتها الأمامية بمظهر مميز ويتم دمج المصابيح الأمامية مباشرة في تصميم الشبكة.

وقد يكون من الصعب رؤية ذلك في هذه الصور الجديدة بسبب التمويه ، لكنها في الواقع أكثر وضوحًا في الإعلانات التشويقية التي قدمت الأسبوع الماضي. بدون شك ، وستحصل توسان الجديدة على مظهر جديد وجريء على قدم المساواة مع طرازات هيونداي الأخرى الحديثة ، وتحديداً سياراتها السيدان النترا وسوناتا. وتم إجراء الاختبار النهائي للسيارة الموجود في الصور في جمهورية التشيك والنمسا ، وهما دولتان ذات تضاريس جبلية .

وهذا لا يعني أن توسان أصبحت سيارة دفع رباعي مخصصة للطرق الوعرة، لكن هذه الصور تشير إلى أن المهندسين بذلوا جهودًا كبيرة لجعل توسان الجديدة أكثر قدرة من أي وقت مضى. كما سيساعدها بالتأكيد وجود خيار الدفع الرباعي. وستتشارك السيارة في منصة الانتاج مع النترا , ومن المحتمل أن تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة حوالي 147 حصانًا ، ومن المتوقع أن يكون المحرك الاختياري هو المحرك التوربيني سعة 1.6 لتر بقوة 201 حصان مع ناقل حركة مزدوج القابض من 7 سرعات . وسيتم تقديم توسان الجديدة الاثنين المقبل بصورة رسمية.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً