هيونداي توسان تنتظر موديل محدث تماماً في 2020 بمحركات جديدة

21 أغسطس 2019
بقلم: أسامة محمد
هيونداي توسان

نجحت هيونداي في تحويل صورتها من كونها شركة كورية لتصنيع السيارات الرخيصة الي شركة تقدم سيارات ذات قيمة حقيقية وتصميم أنيق مع أحدث التقنيات ، وتعتبر توسان من الأمثلة القوية على سيارات هيونداي ، وبعد التحديثات البسيطة التي حصلت عليها كموديلات 2019 خارج مصر ، تجهز الشركة لطرح جيل جديد من السيارة سيقدم في عام 2020 كموديلات 2021 .

هيونداي توسان

وقد ظهرت صور تجسسية للسيارة نشرت في العديد من المواقع العالمية حيث ظهرت في صورة نماذج أولية قيد التطوير ،ويبدو أن الجيل القادم من توسان يمثل أهمية كبيرة لشركة هيونداي حيث تواصل عملها القوي في قطاع الكروس أوفر المدمجة فائقة التنافسية. وفي حين لم يكن هناك أي تغيير في المحركات في النسخة المحسنة الأخيرة أو أي ميزات تحديث رئيسية ، فإن الجيل الجديد يعد بتجهيز السيارة بالكثير.

هيونداي توسان

وينتظر تزويد السيارة بمجموعة جديدة من المحركات، وبصورة خاصة محرك Theta3 الجديد بالكامل الذي سيتم توصيله بناقل حركة أوتوماتيكي ذي 8 سرعات. ويجب أن تكون الطرازات الأساسية لسوق الولايات المتحدة بمحرك Theta3 في نسخة 2.5 لتر تيربو وبدون تيربو. ومن المحتمل أن تحصل أوروبا على نسخة محدثة من محرك GDI الأصغر سعة 1.6 لتر في شكل نسخ تيربو وغير تيربو ، وكذلك خيار الديزل. ومن المحتمل جدًا أن يكون خيار الهجين 2 لتر GDi HEV الجديد متاح، والذي ظهر لأول مرة بالفعل مع هيونداي سوناتا الجديدة.

هيونداي توسان

وسيتوفر لتوسان الجديدة كل من إصدارات نظام الدفع بالعجلات الأمامية ونظام الدفع الرباعي، كما أن نظم الاتصال داخل السيارة يتصدر قائمة ميزات هيونداي. وقال سانجيوب لي ، نائب رئيس قسم التصميم في مركز هيونداي للتصميم ، أن التصميم لموديل 2021 سيكون شيئًا سيخيف المنافسين.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً