هيونداي تقدم صور تشويقية لطرازات كونا الجديدة

29 أغسطس 2020
بقلم: أسامة محمد

قامت شركة هيونداي بتقديم صور تشويقية لسيارتها كونا الجديدة الفيس ليفت ، حيث عرضت السيارة الـSUV المحدثة في نسختها القياسية ونسخة N Line. ويذكر أنه قد مرت بضع سنوات منذ أن ظهرت كونا في السوق لأول مرة, وتكشف هذه الصور أنه تم إجراء بعض التعديلات المهمة إلى حد ما على الواجهة الأمامية للسيارة التي لن تبدو فقط أكثر عصرية من السيارة الحالية ولكن أيضًا أكثر تطوراً من الجوانب التقنية.

وقالت الشركة في بيان لها أن مقدمة السيارة زودت بتحديثات بوحي سمك القرش تشتمل على شبكة جديدة مميزة يكملها صادم قوي، والأكثر أهمية هو المصابيح الأمامية المقسمة المعاد تصميمها بتكنولوجيا LED والتي تتضمن مصابيح LED جديدة نهارية. وقامت هيونداي أيضًا بإزالة الفتحة الأفقية الرفيعة بين الشبكة الأمامية وغطاء المحرك في الطراز السابق.

أما بالنسبة إلى نسخ N Line ، فهي تبدو أكثر شراسة في التصميم من الطراز العادي، وتحمل السيارة المصابيح نفسها ، لكن مصممي الشركة قاموا بتركيب شبكة جديدة بتصميم فريد في الأمام. بالإضافة إلى ذلك ، حصلت نسخ N Line على صادم مميز مع مدخل هواء كبير. وانتقل شعار هيونداي أيضًا إلى الشبكة وهناك ثلاث مداخل هواء صغيرة تقع فوق الشبكة الأمامية مباشرة ، تذكرنا بالمداخل الصغيرة الثلاثة المستخدمة في طرازات أودي RS الحالية.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً