هيونداي تعلن عن كروس أوفر جديدة باسم فينيو

01 أبريل 2019
بقلم: أسامة محمد

أعلنت شركة هيونداي عن سيارة جديدة يتوقع طرحها في الفترة المقبلة, وهي سيارة كروس أوفر جديدة تماماً باسم فينيو من المنتظر عرضها في الفترة المقبلة فيما ينتظر أن تكون أحد السيارات التي ستقدمها الشركة الكورية في معرض نيويورك للسيارات 2019 .

وستنضم السيارة الي قائمة الموديلات الكروس أوفر التي ستطرحها الشركة في الفترة المقبلة في ضوء توسعها في طرح السيارات الكروس أوفر والمتعددة الاستخدامات وهي أصغر أعضاء هذه العائلة في الأسواق وتستهدف بصورة أساسية الشباب وسكان المدن من الفئات المتوسطة الدخل.

ويعتبر اسم السيارة مقتبس من كلمة المكان والسيارة من أنواع الكروس أوفر التي توفر مساحة داخلية أصغر . وقد اعتادت هيونداي تسمية سيارات الكروس أوفر الخاصة بها على أسماء مواقع جغرافية ، غالبًا في جنوب غرب الولايات المتحدة – مثل توسان التي تتواجد في أريزونا وسانتافي التي تتواجد في نيو مكسيكو. كما سمت البيك أب سانتا كروز باسم مكان في ولاية كاليفورنيا ، وباليسايد باسم جبل في أمريكا ، وكونا على اسم مكان في هاواي.

حتى فيراكروز سميت باسم ولاية في المكسيك ، وتم تسمية كريتا الكروس أوفر على اسم جزيرة يونانية. وقد تكون سيارة هيونداي الجديدة مثل سيارات سوزوكي جيمني الصغيرة الحجم المناسبة في نفس الوقت للطرق الوعرة ، ولكن ربما تأتي فينيو بتصميم مناسب لشوارع المدينة بدلاً من الطرق الوعرة. وسوف يتم عرض السيارة يوم 17 أبريل في معرض نيويورك الدولي للسيارات.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً