هيونداي تطرح لأول مرة إلنترا في نسخة N Line موديل 2021

13 أغسطس 2020
بقلم: أسامة محمد

تم الكشف للتو عن سيارة هيونداي إلنتراN Line موديل 2021 الجديدة التي تمنح السيارة السيدان المعروفة بعض اللمسات الرياضية الجديدة بالإضافة إلى الأداء المحسن. وتعتمد السيارة على محرك هيونداي المألوف سعة 1.6 لتر مع شاحن توربيني وهو نفس نظام المحركات الموجود في موديلات N Line الأخرى وينتج المحرك قوة 201 حصان و 265 نيوتن متر من عزم الدوران.

ويمكن أن يقترن هذا المحرك إما بناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو ناقل حركة مزدوج القابض مع إرسال القوة فقط إلي العجلات الأمامية. ووفقًا لشركة صناعة السيارات الكورية ، فقد أجرت العديد من التحسينات الميكانيكية على نظام تعليق إلنترا لزيادة الصلابة من أجل أداء قوي ، ولكنها لم تحدد بدقة التغييرات التي تم إجراؤها. كما حصلت السيارة السيدان على أقراص المكابح الأمامية الأكبر دون تحديد معلومات حول حجمها.

ومن المؤكد أن إلنترا N Line تتمتع بمظهر مميز مع نظام تصميم هيونداي “Parametric Dynamics” الذي يظهر في المقدمة ، من خلال شبكة التهوية الكبيرة بشعار N Line مع التصميم الجديد حول مداخل الهواء الأمامية والذي يدعم الأداء الديناميكي الهوائي وتبريد المحرك.

وإضافة إلى مظهر إلنترا N Line ، هناك زوائد جانبية رياضية وعجلات مميزة مقاس 18 بوصة مع قضبان فضية وسوداء. كما تم تقديم المرايا الجانبية باللون الأسود اللامع. وتستمر تعديلات التصميم في الخلف مع جناح مدمج ، ومخارج عادم من الكروم ، ومشتت خلفي N Line.

كما تأتي السيارة بمجموعة من ميزات الأمان بشكل قياسي ، وتشمل المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي ، ومساعد الحفاظ على المسار ، ومساعد تتبع المسار ، ومساعد الاضاءة العالية ، ومساعد تحذير السائق ، ومساعد تجنب الاصطدام في النقطة العمياء مع نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الخلفي.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً