هيونداي تجهز لسيارة SUV جديدة صغيرة بديلة لموديل أكسنت

30 يوليو 2018
بقلم: أسامة محمد

يعرف وادي الموت في أمريكا بأنه ليس فقط متنزه للسياحة, ولكنه مكان أيضاً لشركات السيارات يوفر الطقس الحار والتضاريس المناسبة لاختبار سياراتهم في فترة الصيف , وقد وصلت درجة الحرارة في المكان الي 53 درجة مئوية وقد رصدت سيارة هيونداي SUV غريبة في المكان تجري الاختبارات حسب موقع Motor1.

ولا تعرف الكثير من التفاصيل بخصوص هذه السيارة ولكنها تجري الاختبارات مع سيارة كيا سول وهو ما يعطينا فكرة عن مدى صغر حجم سيارة هيونداي الجديدة حيث أن سول تبدو أكبر في الحجم من الخلف وتبدو السيارة الجديدة أقرب كيا ستونيك وهيونداي كونا في التفاصيل الشكلية والجزء الخلفي .

وقد يتوقع البعض أنها النسخة الجديدة من كونا , ولكن التصميم العام للسيارة وقوائم A وC يظهران أكثر استقامة مما يجعلها أقرب للسيارات الـSUV عن الكروس أوفر. وربما تحل هذه السيارة حسب مصادر محل موديلات أكسنت في أمريكا حيث يتخلى الناس عن السيدان والهاتشباك في سبيل الحصول على السيارات الكروس أوفر والـSUV .

ومع تواجد كونا الصغيرة وهذا الطراز الجديد ستغطي هيونداي فئة السيارات الـSUV الصغيرة المدمجة بشكل أفضل وربما تحصل السيارة الغامضة على نفس محركات كونا رباعيى الاسطوانات بدفع أمامي بصورة قياسية ودفع رباعي اختياري. والتمويه حول جسم السيارة كثيف للغاية على كل الجوانب وربما لن يتم طرح هذه السيارة حتى عام 2020.

تسريب صور الفيس ليفت الأعنف في تاريخ هيونداي إلنترا

هيونداي جراند ماستر التجريبية . . بداية عصر السيارات الـSUV الكورية كبيرة الحجم

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً