هيونداي النترا 2019 المحسنة قد تحمل هذا الشكل

11 يونيو 2018
بقلم: أسامة محمد

تعتبر الصور التخيلية من بين الوسائل التي تستخدم لتوقع أشكال نسخ الانتاج النهائية من السيارات وتعتمد في الأغلب على صور تجسسية للموديلات المختلفة وأية تفاصيل أخرى يتم الاعلان عنها, وآخر الصور التخيلية التي ظهرت تأتي من قبل KKS Studio المتخصص في تخيل السيارات الكورية والذي قدم من قبل صور تخيلية سابقة لهيونداي توسان المحسنة , وكانت الصور دقيقة بشكل كبيرة ومطابقة لتصميم توسان الجديدة بالفعل وهو نفس الأمر الذي تكرر مع هيونداي فيلوستر N.

والآن جاء الدور على سيارة هيونداي النترا التي تخضع الآن للاختبارات في كوريا الجنوبية كموديل 2019 ، والجيل الحالي من السيارة تم تقديمه في عام 2015 ولهذا فمن المتوقع تطوير السيارة وتحديثها في نهاية العام الجاري .

وحسب الصورة التخيلية ، فالنترا سيسطر علي الجزء الأمامي منها مصابيح أمامية جديدة بوحدات ليد بروجكتور أصغر مع خطوط تصميم حادة في أغلب جسم السيارة. كما زودت بشبكة تهوية جديدة وحصلت على تفاصيل تصميم عديدة مستوحاة من سانتافي الجديدة أما الجزء الذي تتواجد فيه مصابيح الضباب فيبدو ثلاثي الأبعاد مما يعطي السيارة السيدان شكل هجومي قوي.

أما المصابيح الخلفية في النترا المطورة فتأتي بوحدات ليد محدثة وتصميم أكثر ديناميمية ، كما تم تحديث غطاء المحرك بعدد من التغييرات ، وفي الداخل سيتوفر للسيارة شاشة جديد ودعم لنظامي آبل كار بلاي وآندرويد أوتو وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية وربما ذراع نقل حركة جديد. كما سيتوفر لها العديد من وسائل الأمان التي تشمل كاميرا خلفية كما ستزود بنظام ترفيهي بصورة قياسية كذلك.

وربما ستأتي السيارة بنسخة كهربائية خالصة وهي نسخة ظهرت بالفعل خلال اختبارات في بداية العام والتي ربما ستتراوح قوتها بين 120 و200 حصان . كما سيتوفر لها نسخة جديدة بمحرك ديزل 1.6 لتر U3 ونظام دفع هجين محدود . وعلى الصعيد العالمي تتنافس النترا مع موديلات مثل هوندا سيفيك وتويوتا كورولا وفولكس فاجن جيتا.
http://blog.naver.com/PostView.nhn?blogId=kksstudio&logNo=221273339922&redirect=Dlog

مواصفات وأسعار جميع سيارات هيونداي في مصر

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً