هيونداي العلامة الأسيوية الأكثر مبيعاً في 2021 وتوسان تتصدر الـ SUV

16 مارس 2022
بقلم: أسامة محمد

هيونداي


نجحت شركة هيونداي في مصر في الفوز بجائزة سيارة العام 2021 السنوية . وجاء اختيار الشركة بناء على الأرقام التي حققتها حسب تقرير الأميك في عام 2021. وحققت الشركة لقب الشركة الآسيوية الأكثر مبيعاً لعام 2021. كما حصلت هيونداي توسان على جائزة الصحافة المتخصصة لأفضل سيارة SUV لعام 21/22. وتسلمت الجائزة كوثر أبو الفتوح، مدير العلامة التجارية هيونداي بشركة جي بي غبور أوتو.

تصدر الملاكي


وقالت أبو الفتوح، أن هذه الجائزة من أهم جوائز السيارات في السوق المصري. وتأتي تتويجاً لجهود الشركة في تحقيق مبيعات وحصة سوقية طبقاً للخطط السنوية لها”. وتصدرت هيونداي في الفترة الأخيرة مبيعات السيارات الملاكي في مصر عن عام 2021 حسب تقرير الأميك. وباعت الشركة قرابة 25 ألف سيارة بمعدل نمو يبلغ 27% . كما حصلت على حصة سوقية من اجمالي السوق المصري بواقع 12%.

بايون وi10


وكانت هيونداي قد أطلقت مؤخراً طرازات بايون من فئة كروس أوفر CUV وسيارة i10 من فئة الهاتشباك. وقالت المجموعة ان الخدمات التي تقدمها في مجال الصيانة وما بعد البيع وقطع الغيار ساهمت في تصدر الشركة للمبيعات. كما توفر نظم الحجز الالكتروني تماشياً مع توجهات الدولة نحو تكريس مفاهيم الشمول المالي تنفيذاً لرؤية مصر 2030.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً