هيونداي إلنترا CN7 الجديدة كلياً تنطلق في مصر وإعلان الأسعار الرسمية

01 سبتمبر 2020
بقلم: أسامة محمد

كشفت شركة غبور وكيل سيارات هيونداي في مصر عن طرازات النترا CN7 الجديدة موديلات 2021 في الجيل الجديد للسيارة في السوق المصري لأول مرة ، والتي تتوفر بتصميم مختلف وجريء مع شبكة أمامية كبيرة متصلة بالمصابيح الأمامية وتغييرات عديدة في التصميم الأمامي والخلفي تجعل السيارة أكثر جرأة ، وأعلنت الشركة توفر السيارة في مصر في 9 فئات مختلفة تبدأ من فئة سمارت بسعر 315 ألف جنيه.

كما تأتي الفئة الثانية سمارت سافيتي بسعر 325 ألف جنيه، بينما نسخة سمارت فن تأتي بسعر 335 ألف جنيه، وتزيد فئة سمارت بلس الي 360 ألف جنيه، وتقدم فئة مودرن بسعر 385 ألف جنيه وأدفانسيد 425 ألف جنيه ثم فئة بريميوم بسعر 485 ألف جنيه مع نسخة أدفانسيد White Pack بسعر 429.900 ألف جنيه وأخيراً فئة بريميوم White Pack بسعر 489.900 ألف جنيه.
وتتميز السيارة بالعديد من المواصفات الجديدة التي تشمل محرك سعة 1.6 لتر بقوة 126 حصان وعزم دوران 155 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات ينقل القوة للعجلات الأمامية. وتقدم السيارة بطول 4.675 متر وعرض 1.825 متر وارتفاع 1.430 متر وقاعدة عجلات 2.720 متر وخلوص ارضي 150 مم مع حقيبة خلفية 474 لتر .

ومن حيث الأمان يتوفر للفئة الأولى سمارت فرامل ABS وEBD وايرباج للسائق ، فيما تزيد الفئة سمارت سافيتي والثالثة سمارت فن في ايرباج للراكب الأمامي وكاميرا رؤية خلفية وتزيد فئة سمارت بلس في نظام مراقبة ضغط الاطارات وحساسات ركن خلفية وتزيد فئة مودرن في حساسات الركن الأمامية مع حصول نسخ أدفانسيد على نظام الاتزان الالكتروني وبرنامج التوازن عند المرتفعات و4 ايرباج جانبية ومرآة داخلية ذاتية التعتيم وأخيراً الفئة بريميوم تزيد في وسائل الأمان من خلال مكابح يد كهربائية وتعليق تلقائي ونظام كشف النقط العمياء .

وبالنسبة للتجهيزات الداخلية والخارجية يتوفر للفئة سمارت وسمارت سافيتي وسمارت فن عدادات 4.2 بوصة LCD ومقاعد بفرش قماشي وتكييف مانيوال وفتحات تكييف خلفية وجنوط 15 بوصة واطار طواريء كامل الحجم وزجاج مظلل ومرايا كهربائية الضبط والطي ، وتزيد الفئة سمارت بلس في تحكم بضغطة واحدة في زجاج السائق ومقاعد تريكو وعجلة قيادة وناقل حركة بفرش جلدي ومسند يد خلفي وجنوط سبور 16 بوصة .

أما الفئة مودرن فتزيد في عدادات 10.25 بوصة TFT وعجلة قيادة قابلة للامالة والامتداد وتكييف أوتوماتيك ثنائي المناطق ومزيل للضباب من الزجاج الأمامي بصورة أوتوماتيكية وشبكة أمامية كرومية وحلية كرومية للاكصدام ، فيما تزيد الفئة أدافنسيد في المقاعد الرياضية بفرش جلدي أو الجلد الابيض في باقة White Pack مع امكانية طي المقاعد الخلفية 40:60 وجنوط سبور 17 بوصة ، بينما الفئة الأخيرة بريميوم فتأتي باضافة تحكم كهربائي في مقعد السائق مع حفظ الذاكرة .

ومن حيث الاضاءة ووسائل الراحة والترفيه فتشمل في نسخة سمارت مصابيح أمامية هالوجين واضاءة نهارية واشارات جانبية ليد بالمرايا وامكانية اختيار نوع القيادة وشاحن USB ونظام ترفيه FM\AM بشاشة 3.8 بوصة و6 سماعات ومدخل USB وعجلة قيادة متعددة المهام وبلوتووث، وبالنسبة للفئة الثانية سمارت سافيتي فتزيد في حساس اضاءة أوتوماتيك وشاحن لاسلكي للهواتف المحمولة وشاشة 8 بوصة تعمل باللمس ودعم لأجهزة أيفون وأندرويد ونظام التعرف على الصوت.

وتزيد فئة سمارت فن في مثبت السرعة وفتحة سقف كهربائية ، بينما الفئة سمارت بلس فتزيد في اضاءة نهارية ليد ومصابيح خلفية ليد ، بينما الفئة مودرن تزيد في حساس مطر أوتوماتيك ومفتاح ذكي وامكانية ادارة المحرك بدون مفتاح ، وترتفع الامكانيات في فئة أدفانسيد لتضيف مصابيح أمامية ليد ، وبالنسبة للفئة الأخيرة بريميوم فتضيف اضاءة داخلية من 64 لون وشاشة 10.25 بوصة تعمل باللمس ونظام ملاحة وخرائط و8 سماعات مع نظام Bose .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً