هل يمكن أن تعود ميتسوبيشي لانسر في صورة رينو ؟!!

27 نوفمبر 2018
بقلم: أسامة محمد

يتضمن تحالف رينو-نيسان الآن شركة ميتسوبيشي التي شهدت تغييراً كبيراً في السنوات القليلة الماضية ، ويساهم استحواذ نيسان على حصة بالشركة في تحسين نوعية الموديلات المعروضة. وستساعد كل من السيارات الكروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات على تعزيز مبيعات العلامة التجارية. اليابانية ويمكن أن تساعد إضافة مركبات مثل اكليبس كروس الشركة على استعادة بعض المبيعات التي فقدتها في السنوات الأخيرة.

وقد تضيف ميتسوبيشي سيارات كروس أوفر جديدة الي سياراتها ولكنها لم تحدد اسماء تلك الموديلات بعد, ولكن يمكن أن تكون لانسر أفضل من يقود هذا الأمر في الاعتماد عليها لتحولها لصورة كروس أوفر. وقال تريفور مان ، المدير التنفيذي لميتسوبيشي أن سيارات الركاب لا تزال تشكل جزءاً كبيراً من السوق ، ويريد صانع السيارات ميتسوبيشي المنافسة في هذا السوق.

وقال فنسنت كوبي ، نائب الرئيس لإستراتيجية المنتجات ، لشركة GoAuto : “أعلم أن الكل يعتمد على السيارات المتعددة الاستخدامات وهو أمر صحيح وهي تمثل ما يتراوح بين 35 و 37 في المائة من إجمالي السوق اليوم ، وما زالت تنمو لكن هذا لا يلغي حقيقة أنه سيكون هناك 40-50 مليون سيارة ركاب تقليدية. وطرح تريفور امكانية الاستعانة بلانسر في هذه الفئة ولكنها قد تعتمد على منصات انتاج من رينو في المستقبل خاصة منصة CMF-B.

ولا تبدو سيارة لانسر التي سيتم بناؤها على منصة رينو وكأنها فكرة سيئة ، وإذا تمكنت ميتسوبيشي من تصنيعها كسيارة عالية الجودة ، فقد تحقق نجاح كبير.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً