هكذا قد يكون شكل الجيل الجديد من ميتسوبيشي لانسر

07 يوليو 2019
بقلم: أسامة محمد

تعجبت تقارير أجنبية من أن ميتسوبيشي لانسر في صورتها الحالية وجيلها الحالي قدمت في عام 2007 ولاتزال تباع في بعض الأسواق مثل البرازيل ومصر وتايوان على الرغم من أن هذه السيارة لم تعد متوفرة في بقية العالم ، إلا أن اسم لانسر قد يعود كنموذج عالمي في المستقبل. وفي الآونة الأخيرة ، ادعى تقرير أن ميتسوبيشي تخطط لإعادة لانسر المطورة في الجيل الحادي عشر منها.

وحتى يحدث ذلك حاول مصممون توقع كيف سيبدو الجيل الحادي عشر إذا كان عليه استخدام أحدث لغة تصميم Dynamic Shield. وكانت الخطوة الأولى هي تطبيق شبكة ميتسوبيشي النموذجية مع قوالب الكروم على الجوانب كما هو في اكليبس كروس وL200 البيك أب. واختار المصمم بعد ذلك المصابيح الأمامية LED الأنيقة و DRLs الصغيرة وكلاهما مألوفان أيضًا في أحدث موديلات ميتسوبيشي التجريبية ونماذج الإنتاج.

كما يظهر التصور توفير هيكل السيارة بلونين مع سقف رمادي داكن وأعمدة A التي تشكل تباينًا مميزا مع بقية السيارة المطلية باللون الأبيض ؛ كما أنه يجعل مظهر لانسر أكثر ديناميكية بفضل السقف الانسيابي، وهذا مستوحى من الموديل التجريبي Engelberg Tourer Concept.

وبالانتقال إلى الخلف ، تعتمد ميتسوبيشي لانسر التخيلية المصابيح الخلفية الأفقية الموحدة بواسطة شريط إضاءة وفقًا لأحدث الاتجاهات في تصميم السيارات. وهناك أيضا صادم رياضي مع مشتت ومخارج عادم رياضية.

أسعار ومواصفات جميع سيارات ميتسوبيشي في مصر

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً