هانتج الصينية تبدأ نشاطها في مصر مع موديلي X5 وX7S

24 أغسطس 2019
بقلم: أسامة محمد

بعد الاعلان عنها في الشهور الماضية دون اطلاق رسمي لها, جاء الوقت لاطلاق مجموعة IFG جروب وكالة سيارة هانتج الصينية في مصر بصورة رسمية مع اطلاق الشركة اثنين من أحدث طرازات العلامة الصينية في السوق المحلي وهما سيارتين كروس أوفر باسم X5 وX7s بهدف الاستفادة من الطلب المتزايد في سوق السيارات المصري على الطرازات متعددة الاستخدامات.

وقد أعلنت الشركة أنها استمرت في مفاوضات تقترب من العام مع الشركة الأم في الصين حتى تمكنت من الحصول على التوكيل الجديد ومن المقرر أن تقيم الوكالة المصرية شركة مستقلة تتولي شئون وكالة هانتج وتوزيعها وتسويقها مع بدء توزيع السيارات عبر موزعين مختلفين في كل محافظات الجمهورية ، كما أكد الوكيل المصري أنه نجح في الحصول على دعم من الشركة الأم لتخفيض أسعار السيارات في مصر قبل طرحها.

وستعمل IFG جروب على تجميع سيارات هانتج في مصر في الفترة المقبلة كذلك بهدف جعل أسعار السيارات أقل وتوفير تكاليف الاستيراد لدخول المنافسة بشكل قوي في فئة السيارات الصيني في مصر .

وطرحت الشركة هانتج X7S متعددة الاستخدامات في مصر في 3 فئات بالأسعار التالية :
أول فئة 309.990 ألف جنيه
ثاني فئة 329.990 ألف جنيه
ثالث فئة 349.990 ألف جنيه .
وتتميز السيارة بمحرك 1500 سي سي بقوة تصل الي 156 حصان وعزم دوران 215 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

أما هانتج X5 بسبعة مقاعد ، فتأتي بسعر 349.990 ألف جنيه للفئة الوحيدة المطروحة منها في مصر. كما تأتي السيارة بمحرك 1500 سي سي بقوة 156 حصان كذلك ويمكنها الوصول الي عزم دوران بواقع 215 نيوتن متر. كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك CVT أو ناقل أوتوماتيك من 6 سرعات.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً