نيسان GT-R الجديدة الخاصة تصل بألوان خاصة ولمسات نيسمو

15 سبتمبر 2021
بقلم: أسامة محمد

اصدار جديد
كشفت نيسان عن إصدار خاص من موديل GT-R في اليابان. وسيتوفر الإصدار الجديد T-spec بلونين لأول مرة ضمن مجموعة من الميزات المحدثة. وهذا ليس طرازًا جديدًا تمامًا ، بل هو تحديث آخر للجيل الحالي من السيارة باسمR35 .

عجلات ومرايا GT-R
وقدمت GT-R T-spec برفارف أمامية أعرض من إصدار Track Edition الخاص. كما جاءت مع عجلات مصنوعة من الألمنيوم المطلي بالذهب وجناح من ألياف الكربون. كما يتوفر لها المرايا بلون الهيكل ولمسات على المحرك بالأسود وشعارات خاصة. وتعتمد في التوقف على مكابح من السيراميك الكربوني الذي يتوفر عادةً في اصدارات نيسمو.

اللون الأول
والألوان الجديدة للسيارة تشمل: Millennium Jade و Midnight Purple. وتم عرض اللون الأول في الأصل على نسخ R34 GT-R V-Spec II Nur ، وهي واحدة من أندر مجموعات نيسان Skylines. وتم إنتاج 718 نسخة منها فقط تشمل 156 نسخة فقط بهذا اللون.

اللون الثاني
اما اللون الثاني الجديد فهو تحديث للون السابق المعروف باسم Midnight Purple III الذي تواجد في R34 V-Spec. واقتصر هذا الإصدار على 132 وحدة فقط. ويذكر اللون الأرجواني بسيارات فورد موستانج القديمة التي كان لونها يتغير في الضوء.

الفرش الداخلي
ويتوفر للطراز الجديد أيضًا خيار فرش داخلي باللون الأخضر موري Mori Green الخاص . كما تأتي مع لمسات من الجلد وشعارات خاصة وبطانة علوية من الألكانتارا.

المحرك
وسيستمر الطراز الخاص مع محرك VR38DETT سعة 3.8 لتر مزدوج التيربو V6 ينتج 565 حصان. وتأتي جميع سيارات GT-R مزودة بناقل حركة ثنائي القابض من 6 سرعات ونظام دفع رباعي. وسيتم طرح T-spec الجديدة للبيع هذا الشتاء مقابل 138.490 ألف دولار.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً