نيسان صني 2021 الجديدة تقدم في مصر بإضافات تقنية ومحرك تقليدي

06 يونيو 2020
بقلم: أسامة محمد

كشفت شركة نيسان في مصر عن تقديمها موديلات 2021 الجديدة من سيارتها صني في السوق المحلي المصري مؤكدة أن سيارتها صني تعتبر بين أنجح السيارات في فئتها في السوق المحلي في السنوات الأخيرة ، مؤكدة أنها تقوم بتجميع سيارة صني في السوق المحلي المصري وتسعي لتحديثها باستمرار بأحدث التقنيات داخل مصنع الشركة المملوك لنيسان بالكامل.

وقالت الشركة أنها توفر صني 2021 ببعض التحديثات الجديدة التي تتوفر بداية من الفئة الثانية المعروفة باسم بلس والفئة الثالثة سوبر صالون وتشمل تلك التحديثات اضافة شاشة عرض جديدة 7 بوصة بتكنولوجيا HD كما تم تزويد السيارة بمشغل خرائط جي بي اس وواي فاي مدمج بالاضافة الي ذاكرة 16 جيجابايت وبلوتووث وUSB مع تحديث امكانية تشغيل الفيديو بدرجة دقة أعلى تصل الي 1080 ميجا بكسل وتكنولوجيا 4K في العرض.

كما زودت السيارة بتكنولوجيا ميرور لينك التي تمكن من ربط السيارة بالهاتف الذكي من خلال دمجه مع نظام الترفيه والمعلومات ، كما تمت اضافة الكاميرا الخلفية للسيارة. كما يتوفر لصني 2021 العديد من وسائل الأمان التي تشمل فرامل ABS وEBD ووسائد للسائق والراكب المرافق له في الأمام ومانع سرقة .

وتقدم السيارة في مصر في فئة بيز الأساسية التي تتوفر بناقل مانيوال وتعتبر أرخص الاصدارات بجانب نسخة أوتوماتيك ، وتحمل محرك رباعي الاسطوانات سعة 1500 سي سي مع حقن الوقود بصورة الكترونية . ويتوفر للفئة الأولي من السيارة 4 سماعات وفتحة AUX وراديو سي دي و2 حامل كوب في الأمام و2 في الخلف وتعديل كهربائي للمرايا وعجلات حديد 15 بوصة.

وفي الفئة الثانية من السيارة بلس , زودت بمزايا اضافية عن الفئة الأولي منها وتشمل زجاج فاميه خلفي وعجلات رياضية 15 بوصة واسبويلر في الخلف, فيما تأتي الفئة الثالثة سوبر صالون من السيارة بمزايا اضافية عن السابق تشمل عجلة قيادة متعددة المهام وبها تحكم في الصوت وبلوتووث وحساسات ركن وتكييف أوتوماتيك وعدادات مختلفة ولمسات كرومية داخلية وضم كهربائي للمرايا ومفتاح ذكي يقوم بتشغيل السيارة ووقفها .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً