نيسان تكشف عن نسخة محسنة من إكس تريل بمحرك بنزين 1600 سى سى 163 حصان

12 يونيو 2017
بقلم: محمد سامح

على غرار أشقائها في أمريكا الشمالية، حصلت نيسان X-ترايل على مجموعة من التحديثات لجعلها أكثر قدرة على المنافسة في فئتها.

بدءا من التغييرات البصرية، تتميز نيسان X-ترايل الجديدة الآن بشبكة “V-موشن” الأوسع نطاقا، التي يقابلها تصميم جديد للمصابيح ومجموعة من مجموعات المصابيح المعدلة التي تدمج وحدات إضاءة نهارية مزدهرة.

كما يحصل الجزء الخلفي أيضا على المصد الخلفي الذي يتميز الآن بتفاصيل الكروم وزوج من المصابيح الخلفية الكاملة ليد. تصاميم جديدة للعجلات قياس 17 و 18 بوصة وأربعة خيارات من الألوان الجديدة استكمالا التنقيحات الخارجية.

تم تحديث الداخلية بعجلة قيادة رياضية جديدة تشبه تلك فى ميكرا الجديدة، فتحات تهوية بلون أسود لامع، مقاعد تسخين أمامية وخلفية والجلود تان جديد وأسود اثنين من درجة الخيار على مستوى تقليم تكنا. كما تم تنقيح التعبئة والتغليف المقصورة، وهذا يعني أن حجم التحميل في النسخة خمسة مقاعد هو الآن أكبر 565 لتر مقابل 550 لتر فى السابق.

كما ستصبح سيارة نيسان اكس تريل الجديدة متاحة مع تقنية بروبيلوت شبه الآلية للشركة خلال عام 2018، مع قدرة النظام على التحكم في القيادة والتسارع والفرملة في حارة واحدة على الطرق السريعة، أثناء ازدحام حركة المرور الكثيفة والسرعة العالية.

وتشمل أنظمة مساعدة السائق الأخرى الكبح الطارئ الذكي مع التعرف على المشاة، وتنبيه المرور الخلفي. ويظل نطاق ثلاثة خيارات للمحرك كما هو، بنزين سعة 1.6 لتر 163 حصان، وديزل سعة 1.6 لتر 130 حصان، ومحرك ديزل سعة 2.0 لتر 177 حصان يتراوح بين 2.0 ليتر، مع ناقل حركة يدوي بست سرعات أو مستمر التغيير CVT وبدفع أمامى أو كلى 2WD أو 4WD.

تعرف على مواصفات و أسعار نيسان فى مصر

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً