نيسان تطلق قشقاي فئة Midnight Edition الجديدة بمصر

05 سبتمبر 2020
بقلم: أسامة محمد

أطلقت شركة نيسان فئة جديدة أضافتها الي فئات قشقاي 2021 الجديدة المتوفرة في الوقت الحالي في مصر, والفئة الجديدة التي قدمتها الشركة تعتبر أعلي فئات قشقاي في السوق المحلي وهي فئة Midnight Edition ، وقالت الشركة أن هذه الفئة تعتلي صدارة طرازات قشقاي بسعر 434 ألف جنيه مؤكدة توفر السيارة في مصر للحجز في الوقت الحالي مع تسليم الحاجزين السيارة خلال 60 يوم.

ويذكر أن الشركة قدمت قشقاي 2021 الجديدة بمصر بداية من 359.900 ألف جنيه للفئة الأولي Visia و395.900 ألف جنيه للفئة الثانية Acenta و424.900 ألف جنيه للفئة الثالثة Tekna قبل أن تضيف الشركة الفئة الجديدة Midnight Edition بسعر 434 ألف جنيه.

وما يميز هذه الفئة الجديدة عن باقي فئات قشقاي كما يبدو من اسمها ، لمسات سوداء اضافية في بعض أجزاء السيارة وتظهر بصورة أساسية في الجنوط السوداء بالكامل مع ظهور نفس اللون الأسود في المرايا الخارجية للسيارة مع حصول السيارة على سقف أسود اللون ولمسات تزينية سوداء في أبواب السيارة ، وغير ذلك تستمر السيارة مثل الموديلات العادية بدون تغييرات اضافية.

ويتوفر للسيارة محرك سعة 1.2 لتر رباعي الاسطوانات بشاحن توربيني يوفر للسيارة قوة اجمالية تصل الي 115 حصان وعزم دوران 165 نيوتن متر مع ناقل الحركة الأوتوماتيك للسيارة.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً