نيسان تطلق سنترا بريميوم الجديدة محدودة الانتاج في مصر

06 نوفمبر 2019
بقلم: أسامة محمد

تستمر شركة نيسان ايجيبت في مفاجأة السوق المصري بخيارات جديدة لسياراتها التي تعرض في مصر, وأحد أحدث ما قدمته في السوق هو ما يعرف باسم نسخة بريميوم الخاصة محدودة الانتاج من سيارتها سنترا موديل 2020 في مصر ، وقالت الشركة أن السيارة الجديدة المحدودة ستتاح في السوق المحلي في اصدار بريميوم S وبريميوم SV حيث تطرح السيارة الأولي بسعر 310 ألف جنيه والثانية 328 ألف جنيه.

وارتفع بذلك سعر هذه النسخة محدودة الانتاج من سنترا مقارنة بسعر السيارة القياسية بما يزيد بقليل عن 20 ألف جنيه ، فيما خصتها الشركة ببعض الاضافات الجديدة التي لا تتوفر في النسخ العادية من سنترا ، ومنها ما شمل الجسم الخارجي للسيارة الذي حصل على لمسات أكثر رياضية تشمل اضافة شبكة أمامية مختلفة بشكل حرف V مع فتحات أوسع في الشبكة ، مع تغييرات في شكل الصادم الأمامي في السيارة والخلفي كذلك بما يضمن زيادة النزعة الرياضية .

كما شملت تغييرات الشكل اضافة تحديث في شكل المصابيح الأمامية التي تشمل كذلك وحدات اضاءة ليد نهارية بطابع مميز حديث.

ومن حيث الجانب الفني, فاكتفت الشركة بالتغييرات في الشكل والمواصفات ولكنها أبقت على المحرك بدون تغيير كما هو 1600 سي سي بقوة 116 حصان وعزم دوران 154 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك CVT.

أما على صعيد التجهيزات في السيارة فتشمل في الداخل بلوتووث وشاشة تاتش 7 بوصة وجي بي اس مع المصابيح الخارجية الليد وكشافات الضباب والكاميرا الخلفية ، فيما تزيد التجهيزات في النسخة الثانية SV لتشمل مرايا كهربائية الضم وفرش جلدي للمقاعد .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً