نيسان تخفض سعر سنترا وترفع سعر صني وتضيف تحديثات الي قشقاي في مصر

04 يناير 2020
بقلم: أسامة محمد

في ظل إعلان عدد من شركات السيارات تخفيض أسعار سياراتها في الفترة السابقة بسبب الغاء الجمارك على السيارات التركية وانخفاض سعر الدولار مثل شركات فيات وتويوتا وهيونداي ولادا ، قررت شركة جديدة الانضمام الي السباق ولكن في اتجاهين مختلفين في نفس الوقت , وهي شركة نيسان التي قررت تخفيض أسعار بعض الموديلات ورفع أسعار موديلات أخري في نفس الوقت.

والبداية مع الموديل الذي تم تخفيض سعره بما يواكب التخفيضات الجارية في قطاع السيارات في الوقت الحالي وهو موديل نيسان سنترا حيث قدمت الشركة تخفيضات تصل الي 17 ألف جنيه على سعر السيارة مؤكدة أن التخفيض مؤقت محدود بانتهاء شهر يناير الجاري ، وقالت أن سعر السيارة في ظل التخفيض بلغ 272 ألف جنيه بدلاً من 289 ألف جنيه لأول فئة و290 ألف جنيه للفئة الثانية بدلاً من 307 ألف جنيه.

ولم تعلن الشركة نيتها تقديم تغيير في سعر نيسان سنترا بريميوم الجديدة التي طرحت مؤخراً لا بالزيادة ولا النقصان حيث تم تثبيت سعر السيارة بفئتيها في مصر.

أما الموديل الذي أعلنت الشركة زيادة سعره مؤخراً, فهو موديل نيسان صني ، والذي حصل على زيادة سعرية بمقدار 8000 جنيه تم تطبيقها في فئات السيارة الثلاثة في مصر . وجاءت الزيادة لترفع سعر السيارة من 200 الي 208 ألف جنيه لأول فئة ومن 211 الي 219 ألف جنيه للفئة الثانية ومن 222 الي 230 ألف جنيه للفئة الثالثة.

وفي نفس الوقت تواردت أنباء عن تخفيضات في أسعار نيسان قشقاي ولكن الأهم أن السيارة موديل 2020 حصلت على اضافات وتحديثات جديدة شملت العديد من المواصفات الداخلية السيارة وأهمها تكبير حجم الشاشة الداخلية في السيارة من 5 الي 7 بوصة وزيادة وظائفها لتشمل امكانية التحكم عبر الصوت والاتصال بالهاتف مع توفير خيار لنظام الصوت الفاخر Bose في الاصدار الثالث منها مع سبع سماعات ونظام جي بي اس .

كما شملت التغييرات في السيارة الزجاج الذي يوفر الخصوصية وفرامل الطواريء الذكية ونظام منع التصادم الأمامي من خلال تحذير السائق مع اضافة تحديثات أمان خلفية تشمل كاميرا رؤية خلفية للركن أو كاميرا محيطية في الاصدارات الاعلي.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً