نيسان تخطط لمنافسة رينج روفر

10 أبريل 2017
بقلم: محمد سامح

كشفت إنفينيتي الفرع النخبوى التابع لنيسان عن أولى تفاصيل دراستهم التصميمية البيانية “كيو إكس80″ والتي تم إطلاقها في معرض نيويورك الدولي للسيارات هذا الشهر.

 

النموذج الإختباري الجديد يقدم بالأساس ال”إس يو في” الرئيسية المستقبلية لإنفينيتى، تتميز السيارة الإختبارية الجديد بشكل نحتى مفروض، مبنى على اللغة التصميمة الأخيرة لانفينيتي.

 

“إكس كيو 80” الجديدة تم تصميمها في ستوديو التصاميم الخاص بانفينيتى ف أتسوجي، اليابان، من خصائص التصميم المميزة للسيارة هى الشبكة ذات الأقواص المزدوجة و قائم خلفى رابع معاد تصميمه، كلاهما من المتوقع أن يصلا إلى النسخة الإنتاجية.

“كيو إكس 80 الجديدة تمثل دراسة مفصلة فى خبراتنا للتصاميم الخارجية، دراسة ال”كيو إكس “80 البيانية توضح مفهومنا الخاص بالنخبوية والأناقة على الطريق وتمثل استكشاف فيما قد يتم تحسينه في ما سوف تقوم إنفينيتى بتقديمه ف المستقبل فى قطاع المركبات الرياضية متعددة المهام النخبوية الفارهة” طبقا لتصريحات رولاند كرويجر، رئيس شركة سيارات إنفينيتي.

 

تسعى إنفينيتي التابعة للعملاق الياباني نيسان عن طريق هذه السيارة إلى منافسة المركبات النخبوية متعددة المهام والتي سيطرت على هذا القطاع لسنوات وأبرزها رينج روفر الإنجليزية وكذلك بينتلي بينتايجا و رولز رويس كولينان المستقبلية.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً