نسخ جديدة مرتقبة من هيونداي النترا HD وشيري أريزو 5 في مصر

27 فبراير 2020
بقلم: أسامة محمد

قالت تقارير أن سوق السيارات المصري سيشهد تقديم اصدارات جديدة من بعض الموديلات المتاحة في السوق خاصة من قبل مجموعة جي بي غبور أوتو وكيل سيارات هيونداي وشيري في مصر , حيث من المنتظر أن تقوم الشركة بتقديم اصدار جديد من طراز شيري أريزو 5 المتاحة صناعة محلية في مصر حيث تأتي كفئة ثالثة جديدة للسيارة ومن المقرر أن يكون سعرها 191 ألف جنيه.

كما أعلنت التقارير عن تقديم نسخة جديد من النترا HD في مصر والتي ستكون بسعر 264 ألف جنيه حيث ينتظر توفرها بعدد 2 ايرباج بالاضافة الي فرامل ABS وفتحة للسقف . ولم يتم تحديد موعد طرح النسخ الجديدة سواء من النترا HD أو شيري أريزو 5 ، ولكن من المنتظر أن يكون الطرح قريباً بعد اعلان أن الشركة أخبرت الموزعين المعتمدين لها بقرب توفر كلا النسختين للسوق المحلي.

وكانت الشركة قد نجحت في تسويق الكثير من سيارات هيونداي النترا HD التي لها تواجد مطول في السوق المصري وتستعد لتقديم مزيد من الخيارات للسيارة لمزيد من التنوع لمواجهة المنافسة والطرازات التي تم تخفيض سعرها في الفترة السابقة بالاضافة الي أن أريزو 5 في نسختها الجديدة ستضيف مزيد من التنوع للسيارة الجديدة على السوق المصري التي جمعتها الشركة لتكون بديلة لموديلات فيرنا.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً