نجاح XC40 الكبير يحفز فولفو لإطلاق طرازات أخرى على نفس المنصة

25 مايو 2018
بقلم: محمد سامح

حققت فولفو XC40 نجاحًا كبيرًا للشركة السويدية. لدرجة إضافة طاقة إنتاجية إضافية لمواكبة الطلب. وفي الوقت نفسه، تم تأكيد طرح طرازات جديدة بناءً على نفس منصة البناء.

تم إعطاء القليل من التفاصيل أو الإطار الزمني، لكن الشركة السويدية استخدمت مصطلح “موديلات” ، بصيغة الجمع ، مما يوحي بأن أكثر من واحد سوف يتبع.

وستستند الموديلات الجديدة إلى نفس منصة البناء النموذجية المدمجة التي تدعم XC40، وتشاركه الشركة الأم جيلي والعلامة التجارية الجديدة لها Lynk & Co، كما سيتم تطوير بديل ليحل محل V40 المتقدمة في السن والموجودة في الأسواق منذ عام 2012.

كما أكدت الشركة المصنعة بالفعل أن الطرازات الجديدة سيتم بيعها عالميًا في جميع المناطق الرئيسية، ونظرًا لطريقة عمل فولفو المعتادة، فإننا نتوقع أن تكون سيارة S40 سيدان جديدة و V40 هاتشباك/واجن جزءًا من الخطط. كما سيتم تقديم إصدارات كهربائية بالكامل كذلك.

يقول صانع السيارات السويدي: “سيتم الكشف عن المزيد من تفاصيل المنتجات في مرحلة لاحقة”. في غضون ذلك، تعمل الشركة على زيادة إنتاج XC40 في مصنع Ghent في بلجيكا ومصنع Luqiao في الصين. حيث أفادت شركة فولفو أنها تلقت ما يقرب من 80000 طلب للحصول على أصغر سياراتها  الكروس أوفر، والتي فازت مؤخرًا بجائزة سيارة العام الأوروبية.

وقال هاكان سامويلسون رئيس شركة فولفو للسيارات: “لقد تجاوز نجاح XC40 حتى أعلى توقعاتنا”. “إن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة هي الشريحة الأسرع نمواً في هذه الصناعة الآن، ومع هذه النماذج الإضافية القائمة على CMA ، نتوقع أن نستفيد أكثر من هذا النمو”.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً