ميني تحتفل بالذكرى الستين لتأسيسها من خلال جولة عبر أوروبا

22 يوليو 2019
بقلم: أسامة محمد

يركز الاجتماع الدولي السنوي لشركة ميني على الاحتفال بالذكرى الستين لتأسيس الشركة الانجليزية هذا العام ، حيث يقوم القسم الكلاسيكي للشركة برحلة عبر أوروبا ستبدأ في أثينا باليونان وستنتهي في المملكة المتحدة ، مع تكريم مصمم ميني الكلاسيكي ، أليك إيسيجونيس الذي كانت لدىه جذور يونانية وبريطانية وألمانية ويعود الفضل اليه في التصميم الذكي الأصلي لسيارات ميني، والذي تمكن من توفير مساحة استثنائية مقارنة بحجم السيارة.

وستشارك ميني كلاسيك في الرحلة على الطريق الأوروبي بطرازين خاصين وحيدين من نوعهما وهما : ميني كونفيرتبل وميني كوبر من الجيل الأول . وستتميز السيارتان بنقوش مزخرفة بألوان زاهية ، تبدأ من الاكصدام الأمامي إلى الباب الخلفي ، مع تقديم هذه الزخارف من قبل أحد فناني الشوارع ويدعى شيبا . وسيرافق السيارتان سيارة ميني كونتريمان كوبر SE الهجينة في رحلتهما عبر أوروبا.

وستبدأ الرحلة في اليونان في 25 يوليو ، وستصل السيارات إلى بريستول بالمملكة المتحدة في 8 أغسطس ، وستمر عبر صوفيا ، بلجراد ، براتيسلافا ، فيينا ، براغ ، درسدن ، روتردام وأكسفورد. وعلى طول الطريق ، ستكون هناك محطات توقف في نوادي ميني في الدول الأوروبية مع أندية لسيارات أخرى بما في ذلك نادي Trabant في لايبزيغ. ومن المقرر انتهاء الاحتفال بالذكري الستين لتأسيس ميني في يوم 11 أغسطس المقبل بحفل كبير خاص.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً