ميتسوبيشي لانسر تخرج من الخدمة بحلول نهاية عام 2018

16 فبراير 2018
بقلم: أسامة محمد

سوف تخرج ميتسوبيشي لانسر من الخدمة في عدد من دول العالم قبل نهاية عام 2018 ولم يتم حتى الآن إعلان تقديم خليفة محتمل للانسر حتى في ظل تواجد منصات انتاج مشتركة مع نيسان، والعلامة الفرنسية رينو.

وقد توقفت الشركة عن إنتاج لانسر السيدان الصغيرة والهاتشباك في نهاية عام 2017، وقالت شركة ميتسوبيشي موتورز أستراليا أنها قادرة على تأمين ما يكفي من المخزون النهائي من اليابان لتغطية المبيعات على الأرجح طوال هذا العام”، كما قال الرئيس التنفيذي للشركة جون سيجنوريلو، ولكن بعد ذلك سينتهي اسم السيارة البالغ من العمر 45 عاما من الوجود.

وبمجرد الانتهاء من هذا المخزون من النماذج التي صنعت في 2017، سيكون لدى الشركة سيارة سيدان واحدة فقط وهي ميراج التي تعرف في مصر ودول أخرى باسم أتراج وهي سيارة سيدان صغيرة بسعر منخفض بينما باقي سيارات الشركة تشمل سيارات الـ SUV والسيارات التجارية.

ومن وجهة نظر الشركة فالتخلي عن السيارات السيدان لصالح السيارات الكروس أوفر منطقي تماما، ولكن من الصعب قليلا تصور ميتسوبيشي من دون لانسر. وقال مسئولون أنهم يأملون أن يتيح تحالف ميتسوبيشي مع نيسان ورينو تواجد سيارة مميزة في قطاع السيارات السيدان تخلف موديلات لانسر.

أسعار ومواصفات ميتسوبيشي في مصر

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً