ميتسوبيشي باچيرو تحصل على فيس ليفت جديد في مشوار حياتها الممتد إلى اللانهاية

16 يوليو 2018
بقلم: محمد سامح
  • حصلت الجيل الأخير من ميتسوبيشي باچيرو الذي إنطلق لأول مرة منذ إثني عشر عاماً، للمرة الأخيرة “كما نأمل” على تعديل شكلي بسيط يمكنه من مجرد الطفو في بحر المنافسة عالِ الأمواج والذي ترك التسابق فيه منذ قديم الأزل وإكتفى بمحاولة النجاة ليس أكثر.

الفيس ليفت حمل تغييرات تصميمية بسيطة متأثرة بالذوق العام للأسواق الصينية أكثر، حيث شبكة التهوية الأمامية من الكروم بالفتحات العرضية والتي يحدها من الطرفين فتحتين طوليتين، مع شريطين عرضيين من الكروم ممتدان من الشبكة نزولاً إلى الإكصدام الأمامي، كما تمت كتابة كلمة باچيرو على مقدمة الكبوت.

من الداخل تمت تحديث النظام المعلوماتي الترفيهي وإضافة شاحن محمول لاسلكي وتطعيمات خشبية.

أما على صعيد المحركات فلا تزال باچيرو تحتفظ بمحركاتها سداسية الإسطوانات سعات، 3.0 لتر بقوة 174 حصان وعزم 255 نيوتن.متر، 3.5 لتر بقوة 189 حصان و306 نيوتن.متر و3.8 لتر بقوة 247 حصان و329 نيوتن.متر والمتصلين بنواقل حركة أوتوماتيكية رباعية وخماسية السرعات.

كانت ميتسوبيشي قد عانت من مشاكل مادية كبيرة منعتها من تطوير أجيال جديدة لعدد من سياراتها مثل لانسر و باچيرو قبا أن تستحوذ علي 33% منها نيسان لتصبح ضمن تحالف رينو نيسان ميتسوبيشي والذي من المتوقع أن تستفيد منه ميتسوبيشي الكثير وأبرزه تطوير جيل جديد من باچيرو على منصة الجيل القادم من نيسان باترول.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً