ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 تنطلق رسمياً في 25 يوليو

15 يوليو 2019

ظهرت على مدار شهور 2019 السابقة العديد من الصور التجسسية والتشويقية لسيارة ميتسوبيشي باجيرو سبورت الجديدة 2020 المحدثة ، ويبدو أن العمل في النسخة المحسنة من السيارة اقترب من الانتهاء بالكامل ، حيث أعلنت الشركة اليابانية أن موعد الكشف عن السيارة المطورة سيكون في تايلاند في 25 يوليو الجاري.

ووعدت الشركة بتقديم الكثير من التحسينات في تصميم السيارة وفي تجهيزاتها ووسائل الاتصال والرفاهية والراحة وفي الجودة بشكل عام. وكانت الصور التجسسية قد أظهرت تغييرات شكلية كبيرة في السيارة تشمل الجزء الأمامي من السيارة حيث تم تغيير المصابيح الأمامية وطريقة تنظيمها لتكون قريبة من تصميم مصابيح سيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس الكروس أوفر.

كما حصلت شبكة التهوية على تغييرات محدودة كما ظهرت صور تشويقية تلمح الي بعض التعديلات التي تشمل تغيير تصميم الاكصدام الأمامي مع تطعيمات كرومية بشكل حرف C تزيد الشكل الجريء للسيارة. ولا توجد أي صور تشويقية للجزء الخلفي من السيارة ، ولكن يتوقع أن يكون هذا الجزء شرس في التصميم مع تعديل في تصميم المصابيح الخلفية وربما تحديثات في تصميم الاكصدام الخلفي كذلك.

وربما ستكون التغييرات الداخلية في السيارة مهمة كما يتوقع حدوث تغييرات في المحركات مع توقع تقديم نسخة مطورة من المحرك 2.4 لتر تيربوديزل. وقالت ميتسوبيشي أن السيارة توفر قدرات غير تقليدية للطرق الوعرة مع العملية والاعتمادية والأمان بجانب التصميم الأنيق وراحة الركوب.

وقد رجحت تقارير سابقة أن باجيرو سبورت قد تعود للسوق الأوروبي مع الموديل المحسن الجديد ولكن لا يوجد تأكيد من الشركة اليابانية ، ولكن التوقعات تشير الي تجاوز السيارة الشرق الأقصي واستراليا خاصة في عام 2020 .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً