ميتسوبيشي اوتلاندر الجديدة – ميتسوبيشي تكشف عن تصميم أوتلاندر الهجينة 2023

15 أكتوبر 2021
بقلم:

ميتسوبيشي اوتلاندر الجديدة

ميتسوبيشي اوتلاندر الجديدة

اوتلاندر الجديدة 2023

قدمت ميتسوبيشي أحدث جيل من سيارتها أوتلاندر في فبراير الماضي، لكنها في خطوة مفاجئة قرت الكشف عن صور الإصدار الهجين القابل للشحن من السيارة، قبل أيام من العرض العالمي الأول المقرر أن يكون في 28 من أكتوبر الجاري.
يبدو الإصدار الهجين شبيهًا إلى حد كبير بالإصدار العادي،

باستثناء وجود غطاء وقود إضافي لمنفذ الشحن بالإضافة إلى شارة Plug-In Hybrid EV على الأبواب الأمامية والباب الخلفي. بخلاف ذلك، تبدو النسختان متطابقتين، مع الاستثناء الوحيد وهو السقف الأسود للنسخة الهجينة.

اسعار و مواصفات سيارات ميتسوبيشي

ميتسوبيشي اوتلاندر الجديدة

التصميم الداخلي في ميتسوبيشي اوتلاندر الجديدة

في الداخل يبدو أن مجموعة العدادات الرقمية فقط مختلفة قليلاً من خلال عرض قسم مخصص لمجموعة نقل الحركة الهجينة، ما يوضح حالة شحن البطارية.

بصرف النظر عن إدخال تحسينات كبيرة من حيث جودة المواد ومستوى التكنولوجيا، تتمتع المقصورة بميزة توفير تصميم ثلاثي الصفوف، والذي لم يكن متاحًا من قبل مع الطراز الهجين. 

احدث اخبار السيارات المحلية و العالمية

ميتسوبيشي اوتلاندر الجديدة

المواصفات الفنية و موعد العرض الرسمي

لا تزال المواصفات الفنية يكتنفها الغموض، على الرغم من أن ميتسوبيشي أكدت أنها أعطت أوتلاندر الهجينة القابلة للشحن مزيدًا من الطاقة وحزمة بطارية أكبر لنطاق كهربائي أكبر. 

بعد العرض الرسمي الأول لها في وقت لاحق من هذا الشهر، سيتم طرح أوتلاندر الهجينة للبيع في اليابان في منتصف ديسمبر قبل أن تصل إلى الولايات المتحدة في النصف الأخير من العام المقبل.

ستتوفر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المكهربة بخيار من 10 ألوان خارجية، بما في ذلك غطاء أسود ماسي جديد، وعجلات كبيرة ثنائية اللون مقاس 20 بوصة مشتركة مع طراز البنزين.

 ميتسوبيشي جادة حول انتاج الموديل التجريبي إنجلبيرج تورير كونسبت

تابعنا الأن على فيس بوك لمعرفة كل ما هو جديد في عالم السيارات 

MotorsPlus.com

قد يعجبك ايضا

تجارب قيادة السيارات

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً