ميتسوبيشي إكليبس كروس Black Edition تقدم رسمياً في فئتين

13 فبراير 2021
بقلم: أسامة محمد

في إطار ما تقدم عليه شركات السيارات في مصر في الفترة الأخيرة من اضافة فئات جديدة خاصة لسياراتهم وطرازاتهم المختلفة في مصر, كما حدث مع رينو لوجان وغيرها من السيارات, قررت شركة دايموند موتورز وكيل سيارات ميتسوبيشي في مصر زيادة عائلة سيارات إكليبس كروس في مصر من خلال اضافة نسخ Black Edition الجديدة التي تضم اثنين من الفئات بأسعار مختلفة.

وقالت الشركة أن النسخة Black Edition تحمل نفس المواصفات والتجهيزات في أول وثاني فئات السيارة وتضيف عليهما بعض التجهيزات الجديدة التي تشمل زيادة وسائل الأمان في المقصورة الداخلية لتحمل 7 وسائد هوائية, فيما زودت السيارة في الخارج بالعديد من اللمسات السوداء الجديدة المختلفة التي تشمل مرايا جانبية باللون الأسود وشبكة أمامية بنفس اللون.

كما يظهر اللون الأسود كذلك في العتبات الجانبية للسيارة وفي بطانة سقف السيارة الداخلي وفي العجلات الخارجية مقاس 18 بوصة الرياضية مع لمسات سوداء في الاكصدامين الأمامي والخلفي للسيارة مع لمسات ألومنيوم داخلية كذلك. وقدمت Black Edition من إكليبس كروس في فئتين في مصر هما الفئة Insport بسعر 425 ألف جنيه والفئة Instyle بسعر 455 ألف جنيه.

وتتميز السيارة في الأساس بمحرك سعة 1.5 لتر رباعي الاسطوانات بشاحن توربيني بقوة اجمالية 150 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر وناقل حركة اوتوماتيك من 8 سرعات فيما ترسل القوة الي العجلات الأمامية للسيارة.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً