ميتسوبيشي إكليبس كروس تستعد لأول نسخة فيس ليفت

28 يناير 2020
بقلم: أسامة محمد

تعتبر ميتسوبيشي إكليبس كروس سيارة متعددة استخدامات مدمجة تم إنتاجها بين عامي 1989 و 2011. ومع ذلك ، تم إحياء السيارة كموديل كروس أوفر منذ بداية عام 2018 ، لكن الشركة تستعد بالفعل لتقديم تحديث للسيارة لإبقائها تبدو جديدة في سوق الكروس أوفر التنافسي.

وقد ظهرت صور تجسسية للسيارة لنموذج أولي مموه يبدأ خطوات الشركة في تحديث هذا الموديل ، وهناك اختلافات واضحة من خلال الشكل الجديد المموه بما في ذلك مصابيح أمامية نحيفة وشبكة جديدة تشبه الموجود في سيارة L200 التي تم تحديثها مؤخرًا والتي تم بيعها في أوروبا.

كما يمكن رؤية المزيد من التغييرات في الخلف مع الاسبويلر الخلفي مع المصابيح الخلفية تأتي الآن بشكل أفقي ، مما يجعل الجزء الخلفي من السيارة يبدو أعرض ، مع اسبويلر فوق السقف أكبر وله تصميم مختلف. كما تم تغيير العتبات الجانبية كما تبدو السيارة في الاجمال أكبر من الموديل الحالي ، مما يؤكد التقارير التي تفيد بأن مجموعة سيارات الـSUV من ميتسوبيشي تشهد مزيد من النمو في الحجم.

ولم تظهر صور تجسسية للمقصورة الداخلية للسيارة كما لم يتم تأكيد خيارات المحرك ، لكن الإصدارات الهجينة يمكن أن تنضم إلى تشكيلة ميتسوبيشي إكليبس كروس. وتأتي النسخة الحالية من السيارة بمحرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر ينتج 152 حصانًا كما يتم إرسال الطاقة من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي CVT ، وينتظر زيادة قوة السيارة بشل بسيط.

كما يتوقع أيضًا زيادة في السعر مقارنة بالنموذج الحالي ، والذي يبدأ من 22.995 دولار خارج مصر. كما لا يوجد أي معلومات حتى الآن عن موعد تقديم النسخة الفيس ليفت من السيارة ولكن ينتظر أن يكون ذلك خلال العام الجاري.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً