ميتسوبيشى تكشف عن إكسباندر، فان مرتفعة بسبعة مقاعد ومحرك 1500 سي سي وفتيس أوتوماتيك

08 سبتمبر 2017
بقلم: محمد سامح

كشفت ميتسوبيشي النقاب عن إكسباندير الجديدة كلياً في معرض السيارات الدولي في إندونيسيا في جاكرتا.

كنا قد كشفنا عن الفان من قبل فى خبر على موقعنا قبيل إطلاقها رسمياً

مصممة لمزج التصميم المرتفع لسيارات الدفع الرباعي مع عملية الفان، فإن إكسباندر لديها مظهر جريء من المرجح أن يثير بعض ردود الفعل القوية جدا.

السيارة الجديدة من ميتسوبيشى جاءت بتصميم جرىء و عصري يجمع ما بين مواصفات الفان سباعية المقاعد مع خلوص أرضى مرتفع مثل سيارات الكروس أوفر.

مقدمة السيارة مستوحاة من نماذج ميتسوبيشى الإختبارية الأخيرة، حيث المصابيح الأفقية المرتفعة و المدمجة مع الشبكة الأمامية التى تعود لتحيط بمصابيح الضباب الأمامية.

بالانتقال إلى المقصورة، سوف يجد السائق عجلة القيادة ثلاثة الأذرع، تقليمات معدنية، ولمسات من تقليم الخشب. كما تضم الفان سباعية المقاعد مساحة داخلية رائدة في الإتساع بالإضافة إلى “وفرة” من حجرات التخزين بما في ذلك 16 حاملا للأكواب.

كانت ميتسوبيشي متحفظة على التفاصيل ولكن أكدت أن إكسباندير سيكون لها شاشة عرض رقمي للمعلومات في مجموعة الأجهزة ونظام المعلومات والترفيه مع بلوتوث وإمكانية الاتصال بشبكة الإنترنت.

يدعم إكسباندر محرك بنزين 1.5 لتر ينتج قدرة 105 حصان. ويمكن توصيله إما بخمسة سرعات يدوية أو أربع سرعات أوتوماتيكية. وبغض النظر عن ناقل الحركة المحدد، فإن جميع طرازات إكسباندر مجهزة بالدفع الأمامي.

سوف يتم بيع إكسباندر في اندونيسيا في خريف هذا العام، ويبدأ التسعير عند 14152 دولار. وستقدم في نهاية المطاف في أسواق أسيوية أخرى في أوائل عام 2018.

تعرف على مواصفات وأسعار ميتسوبيشى بمصر

 

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً