منظم أوتوماك فورميلا يعد بنسخة مختلفة في يونيو 2020

15 ديسمبر 2019
بقلم: أسامة محمد

أكدت شركة انفورما ماركتس المتخصصة في تنظيم المعارض والمنظمة لمعرض أوتوماك فورميلا في مصر علي لسان هاني خفاجي المدير التنفيذي لها, أن معرض أوتوماك فورميلا المؤجل الي يونيو 2020 سيكون أفضل من كل الوجوه من نسخ المعرض السابقة وسيكون مختلف بشكل كبير للغاية عن السابق من خلال تنظيم فعاليات مميزة وجعل المعرض مشابه لمعارض السيارات الدولية.

وقال ان نقل المعرض الي موعده الجديد في يونيو شهد ترحيب من أغلب الشركات في سوق السيارات المصري حيث تم نقل المعرض من موعده في ديسمبر الجاري وبالتحديد في 17 ديسمبر الي موعد جديد في 17 يونيو 2020 وكان المعرض قد تأجل في الأساس من موعده الأساسي في سبتمبر 2019 الي ديسمبر قبل أن يعلن تأجيله للمرة الثانية ولكن الي العام المقبل.

وأكد خفاجي أن المعرض تم تأجيله ليخرج بالصورة اللائقة باسم أوتوماك فورميلا بحيث يكون بصورة منافسة لما تظهر به المعارض العالمية ، كما شدد على ان الأوضاع غير الطبيعية في قطاع السيارات في مصر في 2019 تسببت في هذا التغير في المواعيد كذلك بسبب ظروف شركات السيارات.

وأوضح أن الدورة المقبلة ستكون مختلفة تماماً مع تواجد أماكن مخصصة سيتم فيها اختبار السيارات بجانب توفير مناطق مخصصة للأطفال ونشاطات مختلفة جديدة ومفاجآت عديدة .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً