معرض لوس أنجلوس للسيارات يعلن عن عودته في نوفمبر المقبل

14 فبراير 2021
بقلم: أسامة محمد

مع إلغاء معارض السيارات وإعادة جدولة مواعيدها, ثم إلغاؤها مرة أخرى خلال الاثني عشر شهرًا الماضية. ومع ذلك ، وبفضل اللقاحات والأدوية الجديدة ، عاد الأمل إلى الصناعة. وأعلن معرض لوس أنجلوس للسيارات للتو أن نسخة عام 2021 ستقام الآن في الفترة من 19 إلى 28 نوفمبر.

وأجلت معظم معارض السيارات في الولايات المتحدة مواعيدها إلى عام 2022. ومع ذلك ، سيستضيف منظمو معرض ديترويت للسيارات معرضًا أصغر يسمى Motor Bella في سبتمبر من هذا العام. كما سيعود مهرجان Goodwood للسرعة هذا الصيف في الفترة من 8-11 يوليو.

وكان معرض شيكاغو للسيارات في فبراير 2020 هو آخر حدث رئيسي تم تنظيمه ، ورغم الاعلان عن بدء عودة المعارض ولكن لا يمكن اعتبار أن الأمر حقيقي لأن فكرة انتهاء الوباء لاتزال بعيدة. وإذا استمر معرض لوس أنجلوس في موعده الجديد وأقيم بالفعل ، فسيكون قد مضى عامان على آخر معرض تم تنظميه من هذا الحدث حيث تضمنت آخر نسخة ظهور فورد موستانج ماك إي لأول مرة ، وظهور أودي e-tron Sportback بدون تمويه ، وعرض هيونداي الموديل التجريبي RM19 وكشف بورشه عن سيارة تايكان 4S.

ولا تزال معارض السيارات الدولية الكبرى في دول مثل اليابان وكوريا الجنوبية وألمانيا بعيدة كل البعد عن عودتها من جديد بالإضافة إلى معرض جنيف حيث تم إلغاء خطط اقامة المعرض الشهر المقبل. كما يمكن أن يصبح معرض Motor Bella مؤجلاً للعام المقبل إذا لم تتم السيطرة على الوباء. ويسمح هذا المعرض لشركات صناعة السيارات بعرض سياراتها في ساحات خارجية مفتوحة وتسهيل ضمان مراعاة إجراءات السلامة. وسيقام معرض ديترويت الأصغر في مضمار سباق خاص أيضًا ، مما سيسمح لشركات صناعة السيارات باختبار سياراتها بصورة عملية.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً