معرض لوس أنجلوس – رسميًا: تأكيد ميعاد معرض لوس أنجلوس للسيارات 2021

30 يونيو 2021
بقلم: أسامة محمد
معرض لوس أنجلوس - رسميًا: تأكيد ميعاد معرض لوس أنجلوس للسيارات 2021

عودة معرض لوس أنجلوس


تم إلغاء معرض لوس أنجلوس للسيارات ، مثل جميع المعارض الأخري في عام 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا. وعلى الرغم من الجهود المبذولة لإعادة جدولة المعرض ، إلا أن عام 2020 كان خارج حسابات أي معارض سيارات دولية. وفي فبراير ، استقر منظمو معرض لوس أنجلوس على مواعيد جديدة لحدث هذا العام ,والآن أصبحت المواعيد رسمية.

موعد معرض لوس أنجلوس


وسيقام معرض لوس أنجلوس 2021 للسيارات في 19 نوفمبر حتى 28 نوفمبر في مركز مؤتمرات لوس أنجلوس. وستقام أيام الإعلام في الفترة من 17 إلى 18 نوفمبر. ويهدف المنظمون إلى جذب مئات الآلاف من الأشخاص إلى معرض هذا العام الذي سيستضيف شركات صناعة السيارات الحديثة مثل لوسيد وكارما وفيسكر مع باقي الشركات المعروفة.

معرض لوس أنجلوس - رسميًا: تأكيد ميعاد معرض لوس أنجلوس للسيارات 2021

القائمة الكاملة للحضور في لوس انجلوس


ومع ذلك ، لم يتم نشر قائمة كاملة بالحضور من الشركات على الموقع الرسمي للمعرض. وفي الماضي ، تم الكشف في المعرض عن طرازات مهمة مثل أحدث جيل من بورشة 911. ولكن خلال أزمة كورونا ، أُجبر صانعو السيارات على التكيف مع واقع جديد بدون معارض سيارات مباشرة ، مما أدى إلى الكشف الرسمي عن السيارات عبر الإنترنت فقط.

أهمية معارض السيارات


وأثبتت هذه التجارب أنها ناجحة وقليلة التكلفة في نفس الوقت ، ومع ذلك تستمر أهمية معارض السيارات. ووعد المنظمون لمعرض لوس أنجلوس بنشر قائمة كاملة لمصاعي السيارات المشاركين في معرض هذا العام قريبًا.

معرض لوس أنجلوس - رسميًا: تأكيد ميعاد معرض لوس أنجلوس للسيارات 2021

عودة الأجواء


وقالت ليزا كاز ، المالكة والرئيس التنفيذي لمعرض لوس أنجلوس للسيارات :”نحن فخورون بأن نكون جزءًا لا يتجزأ من ثقافة لوس أنجلوس وحدثًا يجب تواجده باستمرار في قائمة الأحداث الكبري. ومع عودة الأجواء طبيعية في كاليفورنيا و لوس أنجلوس ، نحن ملتزمون بتقديم معرض هذا العام . وهي تجربة نتطلع إليها ، حيث سيمثل بيئة ديناميكية لشركات صناعة السيارات. وهذا العام ، سيتم عرض أكبر مجموعة من السيارات والشاحنات وسيارات الـSUV في مكان واحد.

معرض لوس أنجلوس - رسميًا: تأكيد ميعاد معرض لوس أنجلوس للسيارات 2021

معرض شيكاغو


ومن المقرر طرح التذاكر للبيع في الصيف. وبالطبع ، يجب على كل من يحضر الالتزام الصارم بجميع بروتوكولات الصحة والسلامة التي تتطلبها إدارة الصحة العامة بالمدينة. وفي الشهر المقبل ، سيتم اقامة معرض شيكاغو للسيارات في الفترة من 15 إلى 19 يوليو.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً